الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"الصحة" تتفقد حمامات سباحة الترسانة للتأكد من حدوث انفجار أسطوانة غاز

الإثنين 09/سبتمبر/2024 - 10:01 م
 نادي الترسانة
نادي الترسانة

تفقدت اليوم الاثنين، لجنة من وزارة الصحة، نادي الترسانة، لتفقد حمام السباحة النصف أولمبي، لمراجعة ما نشر حول حدوث انفجار أسطوانة غاز الكلور.

 

وكشف نادي الترسانة أنه رافق اللجنة خلال الجولة كامل محمد المدير التنفيذي للنادي، وياسر قطب مدير حمام السباحة، ومحمود عبدالمطلب، نائب مدير حمام السباحة.

 

وأوضح أنه بمراجعة اللجنة وتفتيشها، تبين أن الأمر مجرد عطل في أحد مواتير حمام السباحة وتم إصلاحه فورا، والعمل مستمر بشكل طبيعي.

 تواجد الشركة المكلفة بأعمال صيانة حمامات السباحة 

وأوضح النادى أن اللجنة تأكدت من تواجد الشركة المكلفة بأعمال صيانة حمامات السباحة في النادي على مدار الساعة وتفقدت الشركة مجمع حمامات السباحة الخاص بالأطفال وكذلك الحمام الأولمبي، وأشادت بأعمال التطوير والنظام.

 

وقال نادي الترسانة: وتم المرور على غرفة الصيانة، وكذلك غرفة الماكينات بالحمام الأولمبي وغرفة تخزين أسطوانات الكلور، كما فحصت اللجنة نسب الكلور في المياه بحمامات السباحة، وكانت جميعها في حدود النسب المسموح بها.

 

كما عقد مجلس إدارة نادى الترسانة اجتماعا مهما مساء اليوم الأحد، لبحث واقعة غرق لاعب الملاكمة حمزة تامر بحمام سباحة النادى خلال تدريبات استشفائية لفريق.

غرق لاعب فريق الملاكمة بالترسانة بحمام السباحة نصف أولمبى بالنادى

وغرق حمزة تامر، لاعب فريق الملاكمة بالترسانة بحمام السباحة نصف أولمبى بالنادى، خلال تدريبات استشفاء فريقه مساء الأربعاء الماضى، مما دفع وزارة الشباب والرياضة لاتخاذ قرار بإغلاق حمام السباحة بنادي الترسانة، وتحويل جميع المتسببين في الحادث إلى جهات التحقيق الرسمية.

 

وناقش رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، زملاء لاعب الملاكمة الذي تعرض للغرق بحمام سباحة داخل نادي الترسانة مساء الأربعاء الماضى، لكشف ملابسات الحادث، وتبين أن فريق الملاكمة أثناء إجراء الاستشفاء بحمام السباحة، تعرض اللاعب حمزة تامر للغرق، وفشلت محاولة إنقاذه بنقله إلى المستشفى، ليفارق الحياة نتيجة توقف بعضلة القلب.