الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

سيراميكا كليوباترا يعلن تعاقده مع يوسف عفيفي قادمًا من ديروط

الثلاثاء 10/سبتمبر/2024 - 01:03 م
يوسف عفيفي
يوسف عفيفي

أعلن نادي سيراميكا كليوباترا عن تعزيز صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بصفقة جديدة في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

 

يوسف عفيفي ينضم إلى سيراميكا كليوباترا

 

حيث تعاقد النادي خلال الأيام الماضية مع الظهير الأيسر يوسف عفيفي، قادمًا من نادي ديروط.

 

يوسف عفيفي

وقد نشر النادي عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» إعلان التعاقد مع عفيفي، مؤكداً أن اللاعب سينضم إلى الفريق في خطوة تهدف إلى تعزيز قدرات النادي الدفاعية.

 

صفقات سيراميكا كليوباترا في الصيف

 

وفي خطوة استراتيجية لرفع مستوى الفريق، أعلن سيراميكا كليوباترا عن التعاقد أيضًا مع محمود الزيني خلال الميركاتو الصيفي الجاري، ظهير أيمن نادي ديروط أيضًا، والذي سيتزامن مع يوسف عفيفي في النادي.

 

سيراميكا كليوباترا يعزز صفوفه بصفقات جديدة في فترة الانتقالات الصيفية

 

بالإضافة إلى تعاقده مع يوسف عفيفي ومحمود الزيني، أبرم سيراميكا كليوباترا صفقة أخرى بتعاقده مع أيمن موكا، جناح فريق الجونة.

 

وتعد هذه الصفقة جزءًا من جهود النادي لتعزيز التشكيلة الهجومية والبحث عن طرق لتحسين الأداء على أرض الملعب، حيث يسعى النادي إلى تطوير قدراته الهجومية والانتقال إلى مستويات جديدة من الأداء.

 

سيراميكا كليوباترا في الموسم الجديد

 

ويسعى مجلس إدارة نادي سيراميكا كليوباترا برئاسة محمد أبو العينين من خلال هذه التعاقدات إلى تعزيز التشكيلة بصفقات قادرة على تقديم إضافة ملموسة للفريق.

 

ويهدف النادي إلى تحسين أدائه في الموسم المقبل والمنافسة بقوة على المراكز الأولى، بعد أن أظهر أداءً متباينًا في الموسم السابق، التعاقدات الجديدة تهدف إلى توفير عمق أكبر في التشكيلة وتلبية الاحتياجات التكتيكية للفريق.

 

 

جدير بالذكر أنهى سيراميكا كليوباترا الموسم الماضي من الدوري الممتاز في المركز الثامن برصيد 48 نقطة، ومع التعاقدات الجديدة التي أبرمها النادي، يأمل الفريق في تحسين أدائه وتحقيق نتائج أفضل في الموسم المقبل، مما يعزز من فرصه في المنافسة على المراكز المتقدمة في الدوري.

 

وكان قد حصد فريق سيراميكا كليوباترا لقب كأس الرابطة في نسختها الثالثة، للمرة الثانية في تاريخه وعلى التوالي على حساب فريق طلائع الجيش، في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم الأربعاء، على ملعب ستاد الدفاع الجوي،بتغلبه على طلائع الجيش (3-1) في المباراة النهائية.