الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

تامر حسني يحتفل بـ انتهاء تصوير فيلم"ريستارت".. ويعلن موعد عرضه (فيديو وصور)

الأربعاء 11/سبتمبر/2024 - 05:12 م
تامر حسني وهنا الزاهد
تامر حسني وهنا الزاهد

احتفل النجم تامر حسني مع فريق عمل فيلم "ريستارت"، بانتهاء آخر يوم تصوير للفيلم ، لطرحه في دور العرض السينمائي في موسم أفلام عيد الفطر 2025.

ونشر تامر مقطع فيديو وصور عبر حسابه بموقع "إنستجرام"، ظهر تامر حسني في الفيديو، وهو يقف وسط فريق العمل، وعلق قائلًا: "الحمد لله فركش ومن زعلنا كلنا إننا خلصنا، وهنمشي كنا نغني، ونقول زعلت طب معلش متفركش".

وتابع: "خلصنا النهاردة تصوير فيلم ريستارت والله والله من أحلى أفلام حياتي اللي استمتعت في تصويرها، مع أحلى أصحاب، وأجمد أبطال في الدنيا، ربنا يكرمنا يارب، ويارب تفرحوا بالفيلم زي ما كلنا فرحانين بيه، ريستارت، إن شاء الله عيد الفطر القادم ٢٠٢٥".

ويضم فيلم ري ستارت، في بطولته، عددا من نجوم الفن بجانب تامر حسني، وهم هنا الزاهد، وباسم سمرة، ومحمد ثروت، والعمل من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج سارة وفيق.

 

الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان تامر حسني، أغنيه «يا نهار أبيض»، التي طرحها خلال الأيام الماضية، عبر قناته بموقع الفيديوهات «يوتيوب»، ومختلف منصات الموسيقى الرقمية.

وأغنية يا نهار أبيض، لـ تامر حسني، من كلمات الشاعر أحمد المالكي، وألحان سامر أبو طالب، وتوزيع ومكس أمين نبيل.

يذكر أن تامر حسني، انتهى مؤخرًا من تصوير وإخراج كليب أغنية "الذوق العالي" التي يقدمها بمشاركة المطرب الكبير محمد منير، وهي من كلمات الشاعر تامر حسين، وألحان محمد رحيم، وتوزيع أحمد طارق يحيى.

وكان رد النجم تامر حسني على رسالة شذى بعد اعتذارها له وكتب تعليقا على الصورة التي نشرتها عبر حسابها على "إنستجرام" واعتذرت من خلالها له قائلا: "ولا يهمك يا أوزه كفاية إنك كتبتي الكلام الجميل ده ربنا يوفقك ويسعد قلبك يارب المسامح كريم".

لترد عليه شذى: "روح قلب أوزه تستاهل كل حاجه حلوة والله يا أبو قلب أبيض وحلو زيك". 

وكانت اعتذرت المطربة شذى، لـ الفنان تامر حسني، عبر صفحتها الرسمية "إنستجرام" بعد تصريحاتها الأخيرة عنه بأنه لم يدعمها .

وشاركت شذي صورة تجمعها بتامر وكتبت عليها " من غير ما افكر واحاول ارتب الكلام انت اكتر واحد في العالم عارف حبي ليك قد ايه ، و اكتر واحد برضوا عارفني وعارف اني على الله حكايتي و دماغي بتسوحني كتير .

وأضافت حقك عليا و دايما العتاب بيكون على قد الغلاوه عشان غلاوتك كتير هبت معايا زيادة متزعلش مني و هتفضل صاحب عمري اللي عدينا مع بعض كتير الوحش قبل الحلو .