الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

محافظ بورسعيد: تقديم الدعم والتيسيرات اللازمة للنهوض بالقطاع الصناعي

الأربعاء 11/سبتمبر/2024 - 11:48 م
جولة محافظ بورسعيد
جولة محافظ بورسعيد

ترأس اللواء أركان حرب محب حبشي محافظ بورسعيد، اليوم، اجتماع مجلس إدارة المنطقة الصناعية بجنوب بورسعيد، لمتابعة مستجدات الأوضاع و ملفات عمل المنطقة الصناعية، وذلك بحضور اللواء محمد بصلة مدير المنطقة الصناعية والمهندس محمد السيد رئيس مجلس إدارة جمعية المستثمرين بجنوب بورسعيد.

جولة محافظ بورسعيد

وناقش محافظ بورسعيد، مع المستثمرين سبل الارتقاء بمنظومة العمل داخل المنطقة الصناعية، وآخر مستجدات العمل في الكيانات الصناعية الجديدة التي تشهدها المنطقة، فضلا عن معدلات الإنتاج والتصدير داخل عدد من المشروعات الصناعية.

 

وأكد المحافظ، خلال الاجتماع أن المحافظة تدعم المستثمر الجاد للتوسع في المشروعات الصناعية حيث تشهد المنطقة الصناعية دخول صناعات جديدة عملاقة من أجل توفير فرص عمل لشباب المحافظة، مشيرا إلى أن المحافظة أصبحت تستقبل مستثمرين من داخل مصر وخارجها لتنفيذ استثمارات عملاقة على أرض بورسعيد، بعد التطور الكبير في البنية التحتية بالمحافظة، وتنفيذ خطوات التنمية المستدامة على أرضها.

جولة محافظ بورسعيد

 تقديم كافة التسهيلات للمستثمر الجاد
 


وشدد محافظ بورسعيد على تقديم كافة التسهيلات للمستثمر الجاد، وتوفير كافة الدعم لمشروعات الشباب وصغار المستثمرين، وأشار إلى أن الفترة الحالية تشهد نهضة غير مسبوقة فى المجال الصناعي والمحافظة توفر كافة الدعم والتسهيلات بما يحقق المناخ المناسب للمستثمر والعاملين بالمصانع من أبناء المحافظة.

وأعرب اللواء أركان حرب محب حبشي عن فخره بالنهضة التي تحققت على أرض بورسعيد في مجال الصناعة، مؤكدا على مواصلة الجهود لتحقيق طفرة حقيقة في مجال الصناعة داخل بورسعيد.