الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
فيديو

انهيار أسرة الكابتن ايهاب جلال في جنازته من مسجد حسن الشربتلي (فيديو)

الخميس 12/سبتمبر/2024 - 01:03 م
ايهاب جلال
ايهاب جلال

شهدت جنازة الكابتن ايهاب جلال، التي أقيمت في مسجد حسن الشربتلي، انهبار أسرته من شدة الحزن والأسى على رحيله. 

 

وفاة ايهاب جلال

 

وتوفي المدير الفني للإسماعيلي، ايهاب جلال، امس الأربعاء، بعد صراع مع المرض استمر لأسابيع إثر إصابته بجلطة في المخ، ليدخل بعدها في غيبوبة طويلة خضع خلالها لثلاث عمليات جراحية.

 

ونشر الإسماعيلي، عبر حسابه الرسمي على "فيسبوك"، تفاصيل الجنازة وموعد العزاء، وكتب "تُشيع جنازة الكابتن ايهاب جلال غدا الخميس، عقب صلاة الظهر، من مسجد حسن الشربتلي بالتجمع الخامس".

ايهاب جلال

وأضاف "على أن تتلقى الأسرة العزاء يوم الجمعة المقبل بمسجد النزهة للقوات المسلحة أمام سيتي ستارز"، مختتما: "قرر مجلس إدارة النادي الإسماعيلي إقامة عزاء الراحل يوم الأحد المقبل في استاد الإسماعيلية".

 

مسيرة ايهاب جلال

 

بدأ ايهاب جلال مشواره التدريبي من أندية أقل شهرة مثل كهربا الإسماعيلية وتليفونات بني سويف.

رغم بساطة تلك الفرق، أظهر جلال إمكانياته التدريبية ولفت الأنظار بأسلوبه المميز. لكن الانطلاقة الحقيقية له كانت مع نادي مصر المقاصة، حيث قاد الفريق إلى احتلال المركز الثاني في الدوري المصري الممتاز عام 2017.

 

في ذلك العام، كان الفريق منافسًا جديًا للنادي الأهلي، ونجح جلال في بناء فريق قوي بأداء مميز أثار إعجاب الجميع.

 

بعد نجاحه الكبير مع مصر المقاصة، انتقل جلال لتدريب نادي الزمالك، أحد أعرق الأندية المصرية، حيث خاض فترة ناجحة أثبت فيها جدارته كمدرب من الطراز الرفيع. كما تولى تدريب أندية بارزة أخرى مثل بيراميدز فاركو، إلى جانب تجربة تدريبية خارجية مع نادي أهلي طرابلس الليبي، ما أكسبه خبرات متعددة.

من أبرز المحطات في حياة ايهاب جلال التدريبية كانت توليه القيادة الفنية للمنتخب المصري عام 2022.

ورغم أن تجربته مع المنتخب لم تدم طويلاً، حيث استمرت ثلاثة أشهر فقط، إلا أنها شكلت جزءًا هامًا من مسيرته التدريبية، وحققت له حلم تدريب "الفراعنة"، الذي يعتبر إنجازًا لأي مدرب وطني.

 

في تجربته الأخيرة، عاد ايهاب جلال إلى مصر لتولي تدريب الإسماعيلي، في فترة شهدت أزمات كبيرة للفريق. 

 

ورغم أن الفريق كان قريبًا من الهبوط إلى دوري القسم الثاني، نجح جلال في إبقاء "الدراويش" في الدوري الممتاز بفضل قيادته الحكيمة وقراءته الجيدة للمباريات. حقق جلال مع الإسماعيلي نتائج مرضية في فترة صعبة، ما جعله بطلاً في عيون جماهير الفريق.