الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

حارس مرمى بيراميدز: القريق يدرك صعوبة مباراة نادي الجيش الرواندي القادمة

الجمعة 13/سبتمبر/2024 - 08:59 م
بيراميدز
بيراميدز

قال أحمد الشناوي، حارس مرمى نادي بيراميدز، إن اللاعبين يدركون تماما مدى صعوبة المباراة التي تجمعه بنظيره نادي الجيش الرواندي في إطار مباريات دوري أبطال أفريقيا.

 

بطولة دوري أبطال أفريقيا

 

ويحل بيراميدز ضيفا على الجيش الرواندي في السابعة من مساء السبت على استاد أماهورو في كيجالي في ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

أوضح الشناوي أن بيراميدز واجه الجيش الرواندي العام الماضي في تفس الدور بدوري الأبطال، ولكن بكل تأكيد مواجهة السبت مختلفة، في ملعب مختلف ومنافس متطور يمتلك لاعبين جيدين، وفي ملعب كبير ممتلئ بالجماهير، ولذلك المباراة لن تكون سهلة، واللاعبون تعاهدوا على تحقيق الانتصار قبل مباراة الإياب في القاهرة.

 

الشناوي شدد على أن الفريق جاهز تماما لتلك المواجهة ويعلم أنه أمام مهمة لابد من تنفيذها من أجل العبور لدور المجموعات وهو الهدف الأهم حاليا.

 

الشناوي شدد على أن اللاعبين اعتادوا على ظروف اللعب في أفريقيا، ومهما كانت الظروف فإنهم جاهزون تماما للفوز والعبور للدور المقبل.

 

بيراميدز يعلن تشخيص اصابة محمد الشناوي

 

وكان قد أجرى أحمد الشناوي الحارس المرمى الدولي بنادي بيراميدز أشعة على موضع الإصابة التي تعرض لها خلال مباراة الفريق أمام المصري في الدوري الممتاز، بعد خروجه مصابا في اللقاء.

 

 

وكشف الدكتور مصطفى المنيري رئيس الجهاز الطبي بنادي بيراميدز، عن أن الأشعة أثبتت إصابة الشناوي بشد في عضلة أخمص القدم، مشددا على أن الحارس سيخضع لبرنامج علاجي وتأهيلي لتجهيزه من أجل العودة لصفوف الفريق في أقرب وقت ممكن.

 

وغادر الشناوي مباراة المصري على استاد برج العرب، مصابا في إحدى الكرات، وشارك بدلا منه زميله شريف إكرامي في اللقاء الذي انتهى بفوز بيراميدز بهدف نظيف وحصد ٣ نقاط في صدارة الدوري برصيد ٤٤ نقطة.

 

ويستعد بيراميدز لمواجهة نظيره نادي سيراميكا كليوباترا في السابعة من مساء الأربعاء المقبل على استاد الدفاع الجوي في إطار الجولة ٢٣ من بطولة الدوري الممتاز.

 

أحمد دويدار يكشف حقيقة مفاوضات الزمالك لضم أحمد الشناوي

 

وفي وقت سابق، كشف أحمد دويدار لاعب الزمالك السابق عن حقيقة اقتراب أحمد الشناوي، حارس مرمى الفريق الكروي الأول بنادي بيراميدز من الانتقال لصفوف الزمالك، خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

 

 

وقال دويدار في تصريحات عبر برنامج الريمونتادا مع الإعلامي محمد عباس، المذاع عبر فضائية "المحور": "هناك مفاوضات من جانب الزمالك للتعاقد مع أحمد الشناوي حارس فريق بيراميدز".

 

وتابع: "هناك جلسة جمعت مسؤولي نادي الزمالك بـ أحمد النشاوي واللاعب مرحب بالانضمام لصفوف القلعة البيضاء".

 

وأكمل: "الزمالك سيقوم بصفقة تبادلية بالتعاقد مع أحمد الشناوي مقابل انضمام محمد صبحي لبيراميدز".

 

وأتم: "كنت أتمنى عودة جنش للزمالك، ولكن ليس هناك حديث من جانب الزمالك لضمه خلال الفترة القادمة".