الأربعاء 18 سبتمبر 2024 الموافق 15 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

اندلاع حريق هائل داخل فندق فينيسيا بوسط القاهرة.. والدفع بسيارات الإطفاء لإخماده 

الجمعة 13/سبتمبر/2024 - 10:30 م
حريق
حريق

شب حريق داخل فندق فينيسيا بوسط البلد بالقاهرة، وعلى الفور انتقلت قوات الحماية المدنية لمحل البلاغ للسيطرة على النيران.

 

التحريات الولية تكشف تفاصيل اندلاع حريق بفندق فينيسيا بوسط البلد


وتوصلت التحريات الأولية إلى أن الحريق في مطبخ الفندق في الدور الأرضي، وأن الفندق مكون من 4 طوابق ويوجد 4 سيارات إطفاء للسيطرة عليه.

 

ووكانت قد تلقت الأجهزة الأمنية بمحافظة بالقاهرة، إخطارا من غرفة العمليات، يفيد باندلاع حريق بفندق فينيسيا بعابدين التابعة لمحافظة القاهرة بالمكان المشار إليه.

 

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية، مدعمة بسيارات الإطفاء إلى مكان الحادث، وتم الدفع بـ4 سيارات إطفاء للسيطرة عليه وتحرر محضر بالواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وأخطرت الجهات المختصة لمباشرة التحقيقات.

 

شخص يذبح شقيقته ويضرم النار في جسدها في الفيوم

 

وكان قد شهدت منطقة العبودي دائرة قسم أول الفيوم بمحافظة الفيوم ، جريمة قتل من أبشع جرائم القتل التي تشهدها المحافظة، وتمثلت في قيام محام بذبح شقيقته وإضرام النار في جسدها بسبب رفضها إعطائه مبلغا ماليا لشراء مواد مخدره، وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى وتحرر محضر بالواقعة واخطرت الجهات المختصة بالتحقيق.


وكان اللواء أحمد عزت مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم قد تلقى إخطارا من العميد حسن ابو عقرب مأمور قسم شرطة أول الفيوم ، جاء مفاده ورود إشارة من غرفة عمليات شرطة النجدة بالمحافظة بتلقيها بلاغاً من الأهالي بقيام شخص بذبح شقيقته وإضرام النار في جسدها بمنطقة العبودي دائرة القسم.


وعلى الفور انتقل ضباط قسم شرطة أول الفيوم برئاسة المقدم أحمد السوهاجي رئيس مباحث القسم رفقة سيارة الإسعاف إلى موقع الحادث وتبين من المعاينة الأولية أن مشاجرة نشبت بين محام وشقيقته بسبب رفضها اعطاءه مبلغ من المال بغرض شراءه مواد مخدره فقام على اثر ذلك بذبحها مستخدماً سلاح أبيض سكين وسدد لها عدة طعنات وقام بإضرام النار في جسدها لتفارق بذلك الحياة.


نقلت سيارة الإسعاف الجثة إلى مشرحة مستشفى الفيوم العام تحت تصرف جهات التحقيق وحررت الجهات الأمنية المحضر اللازم بالواقعة واخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.