الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

موعد مباراة ليفربول اليوم والقنوات الناقلة أمام نوتنجهام في الدوري الأنجليزي

السبت 14/سبتمبر/2024 - 10:35 ص
ليفربول
ليفربول

يستعد نادي ليفربول لاستضافة نوتينجهام فورست مساء اليوم على ملعب "أنفيلد" في إطار الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

يدخل ليفربول هذه المباراة وعينه على تحقيق الفوز الرابع على التوالي في مشواره هذا الموسم، لتعزيز موقعه في صدارة الترتيب.

 

يقود الفريق النجم المصري محمد صلاح، الذي يعد ركيزة أساسية في تشكيلة المدرب الألماني يورجن كلوب.

 

رحلة ليفربول في الدوري حتى الآن

 

بدأ ليفربول موسمه في الدوري الإنجليزي بقوة، حيث تمكن من تحقيق الانتصار في مبارياته الثلاث الأولى. كانت البداية بالفوز على فريق إيبسويتش تاون بثنائية نظيفة، تلتها مباراة أخرى حسمها ليفربول بنفس النتيجة أمام برينتفورد.

 

وفي المباراة الثالثة، قدم ليفربول أداءً رائعًا على ملعبه "أنفيلد" حيث تفوق بثلاثية نظيفة على مانشستر يونايتد في لقاء حمل الكثير من الإثارة والمتعة. 

ليفربول

هذا السجل المميز من الانتصارات يضع ليفربول في موقف قوي، حيث يسعى للحفاظ على الزخم وبناء سلسلة انتصارات متتالية تجعله منافسًا قويًا على لقب الدوري هذا الموسم.

 

موعد مباراة ليفربول اليوم أمام نوتينجهام فورست في الدوري الأنجليزي

 

تنطلق مباراة ليفربول ونوتينجهام فورست اليوم في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والساعة السادسة مساءً بتوقيت أبو ظبي. يتوقع أن تكون المواجهة مثيرة، حيث يسعى ليفربول لتقديم عرض قوي أمام جماهيره في ملعب "أنفيلد" لضمان تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث.

 

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول اليوم أمام نوتينجهام فورست في الدوري الأنجليزي

 

ستُبث مباراة ليفربول ونوتينجهام فورست مباشرة على قناة beIN Sports HD 1، والتي تملك حقوق بث مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

على الرغم من التفوق الواضح لليفربول في المباريات الثلاث الأولى، إلا أن مواجهة نوتينجهام فورست ليست بالمهمة السهلة.

 

فقد أثبت نوتينجهام فورست أنه فريق لا يستهان به، ويمكن أن يكون عقبة أمام طموحات ليفربول في مواصلة سلسلة الانتصارات بالدوري الأنجليزي.

 

سوف يعمل المدير الفني الهولندي آرني سلوت من أجل تجهيز فريقه بشكل جيد لهذه المواجهة، مؤكدًا على أهمية الحذر واللعب بتركيز عالٍ طوال المباراة.