الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الزمالك يتقدم بعرض رسمي لضم نجم الدوري التركي منذ ساعات

السبت 14/سبتمبر/2024 - 11:27 ص
الزمالك
الزمالك

لازال يعمل مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة كابتن حسين لبيب، من أجل عقد العديد من الصفقات خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لتدعيم صفوف الفريق في الموسم الجديد.

 

ويسعى الزمالك في هذا من أجل العودة لمنصات التتويج والتحسين الأداء عن الموسم الأخير الذي خرج منه بلقب الكوفندرالية الإفريقية فقط وأنهى بطولة الدوري المصري الممتاز في المركز الثالث، بجانب الخروج من كأس مصر.

 

صفقات الزمالك الجديدة في الصيف

 

ونجح الزمالك في حسم العديد من الصفقات القوية خلال الأيام الأخيرة والتي ضمت كل من: محمد حمدي من إنبي، والمغربي محمود بنتايك على سبيل الإعارة، والفلسطيني عمر فرج، والبولندي كونراد ميشالاك على سبيل الإعارة، واللاعب الشاب السنغالي سيدي ندياي.

 

عرض رسمي من الزمالك للتعاقد مع نجم الدوري التركي

 

وأكد صحفي تركي عبر حسابه على موقع X منذ ساعات، على أن نادي الزمالك المصري تقدم بعرض رسمي لنادي هاتاي سبورت من أجل ضم المهاجم السويدي كارلوس ستراندبرج.

 

وعلم مصدر لـ "مصر تايمز" أن اللاعب السويدي أبدى موافقته المبدئية من أجل الانضمام لصفوف القلعة البيضاء، ويتبقى فقط موافقة النادي التركي والدخول في بوابة المفاوضات خلال الأيام المقبلة.

السويدي كارلوس ستراندبرج

 

وجاء ذلك بعد فشل انتقال المهاجم الجابوني ارون بوبيندزا الذي وقع على عقود انتقاله للزمالك الكترونيًا وتخلف عن الحضور ومن ثم انتقل لصفوف نادي رابيد بوخارست الألماني.

 

انتقال ارون بوبيندزا إلى نادي رابيد بوخارست

 

وكان قد أعلن نادي رابيد بوخارست الروماني، مساء أمس الجمعة عن التعاقد مع اللاعب الجابوني ارون بوبيندزا، من خلال صفقة انتقال حر، وذلك عبر الصفحة الرسمية للنادي علي موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

 

وعلّق بوبيندزا في الصفحة الرسمية للنادي الروماني : "أنني سعيد بانضمامي إلى رابيد، إنه ناد كبير في رومانيا، مع جماهيره الأكثر تعصبًا. هؤلاء هنا يريدونني كثيرًا وسأحاول رد الجميل لهم من خلال تطوراتي وأهدافي والألقاب. أنا سعيد لأنني سألعب إلى جانب عائلة كلينتون، التي أنسجم معها جيدًا، كما أتيحت لي فرصة العمل مرة أخرى مع ماريوس سوموديتش، الذي يعد بمثابة الأب بالنسبة لي".