الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

محمد أسامة يكشف طبيعة إصابة شحاتة وموقف حمدي والونش وشيفو

الأحد 15/سبتمبر/2024 - 12:35 ص
محمد أسامة
محمد أسامة

كشف الدكتور محمد أسامة، رئيس الجهاز الطبي لفريق نادي الزمالك، عن طبيعة إصابة محمد شحاتة خلال مباراة الشرطة الكيني بمنافسات الكونفدرالية.

 

محمد شحاتة أصيب بشد عضلي في السمانة وكان يحتاج للتغيير

 

وقال رئيس الجهاز الطبي لفريق نادي الزمالك ، خلال تصريحات عبر برنامج "زملكاوي" على شاشة قناة الزمالك:" محمد شحاتة أصيب بشد عضلي في السمانة وكان يحتاج للتغيير وبإذن الله سيشارك المباراة القادمة".

 

وواصل الدكتور محمد أسامة، رئيس الجهاز الطبي لفريق نادي الزمالك:" الونش في آخر مرحلة من التأهيل وسوف يسافر لزيارة الجراح لتحديد موعد عودته للمباريات، ومحمد عبدالشافي يخوض فترة التأهيل الثالثة".

 

وعن أحمد حمدي قال رئيس الجهاز الطبي لفريق نادي الزمالك:" لا يزال في أول مراحل التأهيل ونتابع حالته مع الأطباء في مركز التأهيل بصفة يومية".

 

واختتم تصريحاته مبديًا تفاؤله بقدرة الزمالك على تكرار فوزه على الشرطة الكيني في لقاء القاهرة والتأهل إلى مجموعات الكونفدرالية.

 

الزمالك وبوبيندزا

 

وفي وقت سابق، أكد محمد متولي المحامي الدولي الرياضي، أن الزمالك، سوف يتجه الى الاتحاد الدولي لكرة القدم، بشأن المهاجم الجابوني أرون بوبيندزا، وقال المحامي الدولي الرياضي، في مداخلة هاتفية فى إحدى البرامج التليفزيونية، :"الزمالك سوف يتجه إلى الفيفا لأن اللاعب غير مصري، والقضية سوف تستمر لمدة سنة أو أكثر".

 

وأضاف:"الاتفاقية يوجد بيها جميع البنود الخاصة باللاعب والاتفاقات الشخصية له، لكن بوبيندزا لم يلتزم ولم يحضر"، كما أردف فى حديثه:" من الممكن حصول اللاعب على بطاقة مؤقته للمشاركة مع فريقه الجديد وأيضًا الفيفا من الممكن أن ترفض هذا الطلب، كل شئ وارد".

 

ليختم حديثه قائلًا:"الزمالك رفع الاتفاقية على نظام القيد وفي حالة أن العقد لا يحتوي على كافة التفاصيل الصحيحة لم يعتمد التسجيل، وقضية الزمالك وحسام أشرف مماثلة لما حدث في قصة بوبيندزا".

 

تصاعدت الأزمة عندما أعلن نادي رابيد بوخارست الروماني، رسميًا تعاقده مع اللاعب الجابوني ارون بوبيندزا، يأتي هذا الإعلان بعد أيام قليلة من إعلان نادي الزمالك المصري عن وصول البطاقة الدولية للاعب، مما أثار جدلًا واسعًا بين جماهير النادي والوسط الرياضي حول ملابسات فشل الصفقة.