الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

موعد مباراة مانشستر سيتي وإنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا

موعد مباراة مانشستر سيتي وإنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا.. والقنوات الناقلة

الثلاثاء 17/سبتمبر/2024 - 11:39 م
مانشستر سيتي وإنتر
مانشستر سيتي وإنتر ميلان

مانشستر سيتي وإنتر ميلان.. يبحث عشاق السيتيزين في مصر والوطن العربي إلى معرفة موعد مباراة فريقهم مانشستر سيتي وإنترميلان في إطار منافسات الجولة الأولى من بطولة دوري أبطال أوروبا موسم 2024-2025.

ويسعى فريق مان سيتي من أجل تحقيق بداية قوية في بطولة دوري أبطال أوروبا موسم 2024-2025 من خلال الفوز على فريق إنترميلان والحصول على الثلاث نقاط.

ويدخل فريق مانشستر سيتي مباراة الغد بإنتعاشة كبيرة من الفوز في 4 مباريات وتحقيق العلامة الكاملة في الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2024-2025.

وأختتم فريق السيتي تدريباته اليوم استعدادًا لمباراة الغد أمام إنتر ميلان، وشرح البيب جوارديولا المدير الفني للسيتي طريقة اللعب ومحاور الهجوم لدي فريقة.

ويعول بيب جوارديولا المدير الفني المخضرم لفريق مانشستر سيتي على كتيبة مدججة بالنجوم الكثر وأبرزهم ماكينة الأهداف هالاند، ولاعب خط الوسط فيل فودين، وغيرهم من النجوم الإخرين من أجل اقتناص الثلاث نقاط من الفريق الإيطالي غدًا.

وعلى الجانب الآخر، يسعى فريق إنتر ميلان من إمتصاص حماس لاعبي السيتي ومحاولة تهدئة رتم المباراة واللعب على الهجمة المرتدة وتحقيق المفاجأة والفوز على السيتي في مباراة الغد.

موعد مباراة مانشستر سيتي وإنتر ميلان

ساعات قليلة تفصلنا على ضربة بداية اللقاء الهام والمرتقب بين مانشستر ستي وإنتر ميلان في إطار منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا موسم 2024-2025.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية اللقاء المنتظر بين مانشستر سيتي وإنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا موسم 2024-2025 مساء غدًا الأربعاء 18 سبتمبر 2024 في تمام الساعة الـ 10:00 مساءًا بتوقيت القاهرة، وبتوقيت المملكة العربية السعودية.

تشكيل مانشستر سيتي المتوقع أمام إنتر ميلان

في حراسة المرمى: إيدرسون.

في قلب الدفاع: يوشكو جفارديول، روبن دياز، مانويل آكانجي، ريكو لويس.

في خط الوسط: رودري، برناردو سيلفا، كيفين دي بروين.

في قلب الهجوم: سافيو، إرلينج هالاند، جيريمي دوكو.

تشكيل إنتر ميلان المتوقع أمام مانشستر سيتي

في حراسة المرمى: يان سومير.

في قلب الدفاع: بنيامين بافارد، ستيفان دي فري، كارلوس أوجوستو.

في خط الوسط: ماتيو دارميان، دافيد فراتسي، كريستيان اصلاني، هنريك مخيتريان، فيديريكو ديماركو.

في قلب الهجوم: ماركوس تورام، لاوتارو مارتينيز.

اقرأ المزيد