الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

دفاع اللاعب أحمد ياسر المحمدي يطالب بعقد جلسة محاكمته داخل غرفه المداولة (فيديو وصور)

الخميس 19/سبتمبر/2024 - 01:21 م
أحمد ياسر المحمدي
أحمد ياسر المحمدي

بدأت منذ قليل محكمة جنايات القاهرة، نظر جلسة محاكمة لاعب نادي الريان القطري، أحمد ياسر المحمدي، في قضية اغتصاب فتاة أجنبية في قطر.

 أحمد ياسر المحمدي

وطلب دفاع المحمدي خلال الجلسة نظر القضية داخل غرفة المداوله، وعلي أثر الحديث وجه القاضي للمحمدي سؤال " أنت عايزاه مداولة يا احمد" فرد احمد نعم يا معالي المستشار انا مش عايزاه علي العام»

 

وتستكمل محاكمة أحمد ياسر المحمدي، اليوم برئاسة المستشار وائل زهران وعضوية المستشارين محمود رشدان وعبد الله سلام.

 

كانت نيابة وسط القاهرة الكلية، قررت إحالة اللاعب أحمد ياسر المحمدي لاعب كرة القدم في دولة قطر، وشقيق اللاعب حسين ياسر المحمدي، نجم نادي الزمالك السابق للمحاكمة الجنائية، لاتهامه بالتعدي على فتاة في دولة قطر.

 

وكشف التحقيقات، عن أن اللاعب متهم في قضية التعدي على فتاة في دولة قطر، وعقب تقديم البلاغ من الفتاة تم التحقيق معه بواسطة جهات التحقيق التي أخلت سبيله حتى يتم توقيع الكشف الطبي عليها، وبيان صحة أقوالها والاتهام الموجه من عدمه.

 

في التحقيقات، أنكر أحمد ياسر المحمدي التهم الموجهة إليه، مؤكدًا أن العلاقة بينه وبين الفتاة كانت consensual (بالموافقة المتبادلة) وليست عنوة. وصرح بأن الفتاة حضرت إلى عيد ميلاده، حيث شربت الكحول وتورطت في ممارسة الجنس بكامل إرادتها. هذا التوضيح يأتي في إطار محاولته لنفي الاتهامات الموجهة إليه.

 

أحال مكتب النيابة العامة أحمد ياسر المحمدي إلى محكمة الجنايات بتهم الاعتداء على الفتاة والهروب من قطر عقب إخلاء سبيله من جهات التحقيق هناك. وقد وُجهت له التهم بناءً على الأدلة المقدمة والشهادات المتاحة. اللاعب، من جانبه، صرح أن الواقعة كانت بموافقة الفتاة وليس بالإكراه، حيث قال: «كان برضاها».