الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

رانيا فريد شوقي تتذكر والدها: "بين كل تجعيدة وتجعيده في وجه أبي قصة نعيم عشته"

الخميس 19/سبتمبر/2024 - 08:39 م
رانيا فريد شوقي ووالدها
رانيا فريد شوقي ووالدها

وجهت الفنانة رانيا فريد شوقي رسالة مؤثرة لوالدها الراحل فريد شوقي بكلمات مؤثرة نشرتها عبر صفحتها الرسمية "إنستجرام". 

 

ونشرت رانيا صورة لوالدها وعلقت عليها "بين كل تجعيدة وتجعيده في وجه أبي، قصة نعيم عشته أنا وأخواتي، الله يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته و يرحم جميع أمواتنا اللهم ارحمنا برحمتك التي وسعت كل شيء".

حياة فريد شوقي

 

يذكر أن فريد شوقي من مواليد 30 يوليو عام 1920 وتوفى في 27 يوليو عام 1998، عن عمر يناهز 78 عاما.

 

واشتهر الفنان الراحل فريد شوقي بلقبي ملك الترسو وحش الشاشة، وهو صاحب المشوار الفني الحافل والمتنوع بالعديد من الأعمال في السينما وقدم أدوار الشر وابن البلد والأب.

 

في سياق منفصل قالت الفنانة رانيا فريد شوقي، إن إحداث توازن بين حياتها العملية وبين حياتها الشخصية، أمر صعب، خاصة عندما لا يكون هناك موعد ثابت للعمل، موضحة أنها ليست موظفة، فربما يكون لديها تصوير وقت الفجر، فتضطر أن تتواجد في هذا التوقيت.

 

وأضافت خلال لقائها مع الإعلامية مها بهنسي، في سهرة خاصة على قناة "cbc": "استنعت بأمي وشقيقتي فيما يتعلق بالمكوث مع أبنائي، وبالطبع رزقني الله بمربين مع أبنائي جيدين للغاية، وطوال فترة توقفي عن العمل، أنا أتواجد مع أبنائي".

 

وكانت احتفلت مؤخرا رانيا فريد شوقي بعيد زواجها ووجهت رسالة رومانسية لزوجها ، بمناسبة عيد زواجهما التاسع.

 

وكتبت رانيا فريد شوقي، رسالة، عبر صفحتها الشخصية بموقع الفيديوهات والصور "إنستجرام"، بمناسبة مرور 9 سنوات على زواجها، قائلة: «كل سنة وأنت حبيبي عيد جوازنا الـ9، وعقبال العمر كله يا راجل يا طيب ياللي عمري معاك أحلى من الشهد المدوب، شكرا حبيبي على كل حاجة وكل مجهود تبذله من أجلنا كأسرة، وممتنة جدا لكل حاجة بتعملها ليا ربنا يخليك ليا ويديمك نعمة في حياتي يارب».

 

يذكر أن آخر أعمال رانيا فريد شوقي، مسرحية «مش روميو وجوليت»، التي تم عرضها خلال الفترة الماضية، على المسرح القومي وحققت نجاحا كبيرا، ويضم فريق مسرحية مش روميو وجوليت، كل من الفنان ميدو عادل والفنانة رانيا فريد شوقي، فضلًا عن مشاركة النجم علي الحجار ممثلا، وعزت زين، وطه خليفة.