الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

بالسكوتر.. أحمد الفيشاوي ينشر فيديو لـ حمو بيكا وعمر كمال في شوارع أمريكا

الخميس 19/سبتمبر/2024 - 08:40 م
أحمد الفيشاوي
أحمد الفيشاوي

شارك النجم أحمد الفيشاوي فيديو عبر صفحته الرسمية "إنستجرام" يظهر فية حمو بيكا وعمر كمال بالسكوتر بشوارع أمريكا، قبل إحياء سلسلة حفلاتهما الغنائية.

ووجه الفنان أحمد الفيشاوي، رسالة لمطربي المهرجانات حمو بيكا وعمر كمال قائلآ" الف مبروك وربنا يزيدكو". 

حفلات عمر كمال وحمو بيكا

وكان عمر كمال، أعلن رفقة حمو بيكا عن جولة حفلاته في أمريكا عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام، وذلك خلال ظهوره في مقطع فيديو يمازحه وهو يحاول أن يعلمه بعض الكلمات باللغة الإنجليزية حتى يتعامل يها في أمريكا، وجاء عمر كمال في مقطع الفيديو يقول لحمو بيكا: لما نسافر أمريكا مش عايز ألاقيك بتتصل بيا تقولي جعان، اتعلم في الفندق لما تكون عايز تأكل اتصل بيهم قول I'm.

 

يستعد مطربي المهرجانات عمر كمال وحمو بيكا وأورتيجا وساسو دي جي لإحياء سلسلة حفلات في أمريكا خلال جولتهم في أكثر من ولاية بأمريكا، وتأتي حفلات الرباعي في واشنطن، كاليفورنيا، نيويورك.

 

 

في سياق منفصل كشف الفنان أحمد الفيشاوي، عن ملامح من حياته الشخصية، خاصة مع مروره بفترة اكتئاب حادة، وذكر أنه كان يحاول عمل عائلة لكنه فشل وتأتي عليه أوقاتًا يكون فهيا "مكسوف من نفسه".

 

وجاءت تصريحات الفنان أحمد الفيشاوي في البرومو التشويقي للبرنامج التالي: كنت ببقى قاعد على الكنبة مش بقوم لحد ما اكتشفت إني بضيع مستقبلي واسم عيلتي والدنيا هتبوظ، وأوقات كنت ببقى كاره نفسي ومكسوف منها واتجوزت 5 مرات كنت بحاول أعمل عيلة وفشلت.

 

ويكمل أحمد الفيشاوي حديثه قائلا: قررت أعيش لوحدي وأربي نفسي من أول وجديد وأشوف اي اللي بيحصلي ده، وعندي أفلام كتير هتأثر لمدة سنين طويلة بس أما ابقي مخرج اكيد الموضوع هيختلف.

 

وكان قد تصدر أحمد الفيشاوي محركات البحث جوجل بعدما أعلن المنتج أيمن يوسف عن بدء تحضيره مسلسل عن قصة حياة سفاح التجمع ومن المقرر أن يخوض بطولته الفنان أحمد الفيشاوي.

 

ولم يخرج الفنان أحمد الفيشاوي ليتحدث أو يعلن عن بدء تصويره مسلسل سفاح التجمع حتى الآن، ومن المتوقع أن يكون مؤلف هذا العمل المنتج جوزيف فوزي، وبعدها أثير حالة من الجدل الكبير على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، خاصة وأنه كان قد أعلن المؤلف هاني العزب عن استعداده لعمل قصة سفاح التجمع من بطولة حسن الرداد ولكن بعد الانتهاء من محاكمة سفاح التجمع.