السبت 21 سبتمبر 2024 الموافق 18 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مشاهدة مباراة الزمالك والشرطة الكيني في كأس الكونفيدرالية الإفريقية

الآن بث مباشر مباراة الزمالك والشرطة الكيني (0-0) في كأس الكونفيدرالية الإفريقية

الجمعة 20/سبتمبر/2024 - 06:50 م
الزمالك والشرطة الكيني
الزمالك والشرطة الكيني

الزمالك والشرطة الكيني.. يبحث عشاق القلعة البيضاء في مصر والوطن العربي عن مشاهدة مباراة فريقهم اليوم أمام الشرطة الكيني في إطار منافسات إياب دور 32 من بطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية موسم 2024-2025.

نجح نادي الزمالك في تحقيق الفوز في لقاء الذهاب في المباراة التي جمعته بفريق الشرطة الكيني بنتيجة 1-0، حيث سجل هدف اللقاء الوحيد اللاعب عبدالله السعيد في الشوط الأول من عمر اللقاء.

ويحرص جوزية جوميز المدير الفني البرتغالي لنادي الزمالك على إحراز هدف مبكر في لقاء الإياب اليوم من أجل تجنب مفاجأت فريق الشرطة الكيني.

ويعول المدير الفني البرتغالي الأبيض على كتيبة مدججة بالنجوم الكثر وعلى رأسهم النجم أحمد السيد زيزو، وصاحب الخبرات عبدالله السعيد، وهداف الفريق سيف الدين الجزيري من أجل فرض سيطرة الأبيض على مجريات المباراة وإحراز اهداف وضمان بطاقة التأهل إلى الأدوار التالية من بطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية موسم 2024*2025.

تشكيل الزمالك المتوقع أمام الشرطة الكيني 

في حراسة المرمى: محمد صبحي.

في قلب الدفاع: حمزة المثلوثي، حسام عبدالمجيد، مصطفى الزناري، عمر جابر.

في وسط الميدان: نبيل عماد دونجا، عبدالله السعيد، ناصر ماهر.

في قلب الهجوم: أحمد السيد زيزو، سيف الدين الجزيري، مصطفى شلبي.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والشرطة الكيني 

يبحث جماهير القلعة البيضاء في مصر والوطن العربي عن معرفة القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والشرطة الكيني في إطار إياب دور 32 من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية موسم 2024-2025.

تعتبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية هي الناقل الحصري لفاعليات بطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية موسم 2024-2025.

ويمكنكم مشاهدة مباراة الزمالك والشرطة الكيني في كأس الكونفيدرالية الإفريقية موسم 2024-2025 عبر شاشة قناة بي إن سبورتس 1 إتش دي.

مشاهدة مباراة الزمالك والشرطة الكيني عبر الإنترنت 

يمكنكم مشاهدة مباراة الزمالك والشرطة الكيني في إطار منافسات إياب دور 32 من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية موسم 2024-2025 على الإنترنت عبر منصة TOD.

يمكنك تحميل تطبيق تود عبر الهاتف المحمول من خلال جوجل بلاي ومن ثم توصيله بالشاشة المراد تشغيلها، ومتابعة مجريات المباراة.

اقرأ المزيد