الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

دايش: إيفرتون يستعد لاقتناص أول نقطة بالموسم بعد 4 هزائم متتالية

الجمعة 20/سبتمبر/2024 - 07:01 م
فريق إيفرتون
فريق إيفرتون

قال شون دايش، المدير الفني لفريق إيفرتون، رغبته في لعب فريقه بشكل جماعي حينما يواجه ليستر سيتي في بطولة الدوري الإنجليزي غدا السبت.

يجب علينا التحلي بالجماعية في مواجهة ليستر بالدوري الإنجليزي

ويرغب إيفرتون في الحصول على أول نقطة هذا الموسم بعد تلقيه أربع هزائم متتالية، وجاءت الهزيمة في آخر مباراتين أمام بورنموث وأستون فيلا بعد تقدم الفريق بهدفين.

 

وستكون مواجهة ليستر سيتي، والذي لم يحقق أي فوز منذ عودته للدوري الممتاز، فرصة لإيفرتون من أجل تحقيق الفوز.

 

وقال مدرب إيفرتون: "لا يعني أنهم (ليستر سيتي) ليسوا جيدين لأنهم فقط صعدوا للدوري، لازال لديهم العديد من اللاعبين الجيدين، ولديهم عدد من اللاعبين الذين سبق لهم اللعب في الدوري الممتاز".

 

وأضاف: "علينا أن نذهب إلى هناك وأن نتحلى بالتفكير السليم وأن ننظر إلى أدائنا بشكل مختلف، أن نسجل هدفين خارج ملعبنا وهدفين في ملعبنا هذا يعني أننا يجب أن نتذكر أننا قادرون على تسجيل الأهداف لكننا بحاجة للتغيير على المستوى الدفاعي وأن نكون متوازنين طوال 90 دقيقة هذا هو التحدي الحقيقي أمامنا".

 

وأوضح: "لم يتحدث أحد عن افتقارنا للاستحواذ في نهاية الموسم الماضي، لأننا فزنا في خمس مباريات على ملعبنا وتغلبنا على ليفربول، هذه هي التحديات، عندما تكون الأمور ضدك يتم الحديث عن كل شيء ويتم تحليل كل شيء".

 

وتابع دايش : "كل ما أبحث عنه هو أن نجد طريقة لجعل جماهير إيفرتون فخورين بالفريق وبالطريقة التي  نلعب بها، وأتمنى الفوز بالتأكيد".

 

مدرب ميلان الإيطالي: "خسارة ليفربول في الدوري الإنجليزي لن تخدعنا"

 

 قال البرتغالي باولو فونسيكا، المدير الفني لفريق ميلان الإيطالي، إنه لم ينخدع بخسارة منافسه في المباراة الأولى بدوري أبطال أوروبا، ليفربول الإنجليزي في بطولة الدوري، مؤكدا أنه سيحاول أن تكون استعدادته للمباراة التي ستقام في ملعب "سان سيرو" مثالية من أجل تحقيق الفوز.

 

وفاجأ نوتنجهام فورست، منافسه بالفوز على ملعبه أول أمس السبت، محققا أول فوز على ملعب "أنفيلد" منذ عام 1969، لكن فونسيكا يدرك جيدا أن ذلك لن يجعل مهمته أمام ليفربول أكثر سهولة، وقال المدرب البرتغالي: "ليفربول فريق عظيم وواحد من أقوى الفرق في أوروبا، حيث يلعب بأسلوب قوي للغاية فرديا وجماعيا مثلما نعلم جميعا".

 

وأضاف: "يجب علينا أن ندافع بشكل مثالي من أجل الفوز، لا يمكننا ارتكاب الأخطاء وإلا سجلوا الأهداف في شباكنا"، وتابع فونسيكا: "علينا أن نكون متكاملين ثم نهاجم بكثافة، مباراة الغد فرصة لنا لنظهر تطورنا".