الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

التقرير الطبي يحدد مشاركة دي بروين بمباراة فريقه أمام أرسنال من عدمه

الجمعة 20/سبتمبر/2024 - 07:34 م
مانشستر سيتي
مانشستر سيتي

يخضع كيفين دير بروين، لاعب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي لكرة القدم، لفحص طبي متأخر لمعرفة ما إذا كان سيتمكن من اللحاق بمباراة فريقه أمام أرسنال بعد غد الاحد.

 

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية (بي.أيه.ميديا) أن صانع الألعاب البلجيكي لاعب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي لكرة القدم، اضطر للخروج من المباراة التي تعادل فيها فريقه مع إنتر ميلان الإيطالي سلبيا أمس الأول الأربعاء بسبب إصابة عضلية.

 

ويأمل جوسيب جوارديولا، المدير الفني، أن يتمكن لاعب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي لكرة القدم من اللحاق بالمباراة التي تقام على ملعب الاتحاد.

 

وقال جوارديولا: "يشعر أنه بحالة أفضل اليوم، ولكننا لم نخض المران بعد وسنرى. يمكن أن يشارك".

 

ومن المؤكد أن يفتقد أرسنال لجهود أحد لاعيه الأساسيين، بعدما تأكد غياب مارتين أوديجارد لفترة طويلة بسبب الإصابة.

 

وقال جوارديولا: "أنا حزين لأجل لاعب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي لكرة القدم، أحب دائما أن أواجه أقوى الفرق. بالطبع هو لاعب مهم، ولكن عام بعد عام أرسنال يصبح أفضل".

 

شبح الاستبعاد من جميع البطولات

وفي وقت سابق، مانشستر سيتي.. في مفاجأة كبيرة لعشاق السيتيزن في مصر والوطن العربي يواجه الفريق الإنجليزي شبح الاستبعاد من جميع البطولات الذي يشارك فيها الفريق سواء المحلية أو القارية.

 

ويبحث عشاق النادي الإنجليزي مانشستر سيتي عن معرفة أسباب تهديد استبعاد الفريق من جميع المسابقات سواء المحلية أو القارية.

 

ويرصد لكم موقع مصر تايمز في السطور التالية أسباب تهديد استبعاد نادي مانشستر سيتي الإنجليزي.

 

مانشستر سيتي مهدد بالاستبعاد من جميع البطولات 


أفادت العديد من التقارير الصحفية مساء اليوم الخميس 19 سبتمبر 2024 أن نادي مانشستر سيتي مهدد بالاستبعاد من جميع بطولات ومسابقات الموسم الحالي، إذا ثبتت إدانته بانتهاكات قوانين الدوري الإنجليزي الممتاز المالية.

 

كما ذكرت صحيفة تيليجراف البريطانية أن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي أصبح قريب جدً من الاستبعاد من جميع البطولات المحلية والقارية ومنها كأس الاتحاد الإنجليزي وكأس الرابطة الإنجليزية، ودوري أبطال أوروبا أو كأس العالم للأندية أيضًا.

 

وكشفت الصحيفة أيضاً أن الفرق المنافسة لفريق مانشستر سيتي لن يعتقدوا أن خصم النقاط منه عقاب كافي خاصة وإذا ثبت إدانته النادي.