الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق 19 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
منوعات ومرأة

سامسونج للإلكترونيات تطلق حملة "معا أفضل" بالشراكة مع شاهد وTOD و يانجو بلاي وOSN+

الأحد 22/سبتمبر/2024 - 12:30 م
سامسونج
سامسونج

 أعلنت شركة سامسونج للإلكترونيات الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، الرائدة عالميًا في مجال التكنولوجيا والابتكار، عن إطلاق حملتها الجديدة "معا أفضل"، بالتعاون مع مجموعة من منصات الفيديو عند الطلب VOD الأبرز في المنطقة العربية، وأكدت الحملة التي شملت منصات شاهد وTOD ويانجو بلاي وOSN+ على التزام سامسونج بتقديم تجربة مشاهدة تلفزيونية فريدة من نوعها لعملائها، الذين سيتمكنون من الوصول إلى المحتوى الترفيهي والرياضي والمحلي المفضل لديهم على تلك المنصات بطرق أسهل وأسرع.

 

وسيتاح للعملاء استخدام المنصات المشاركة في حملة "معا أفضل"، من خلال أجهزة التليفزيون الذكية من سامسونج والمعززة بتقنيات الذكاء الاصطناعي، بما في ذلك جهاز Neo QLED 8K 2024 الذي يقدم مجموعة من أقوى الابتكارات بميزاته المتقدمة وجودة العرض الاستثنائية، وتوفر هذه الأجهزة إمكانية تحويل أية مساحة معيشة إلى سينما شخصية حقيقية وتجربة مشاهدة استثنائية بفضل تقنية 8K AI Upscaling Pro، وذلك لكي يتمكن المستخدمون من الاستمتاع ببرامجهم وأفلامهم المفضلة بدقة مذهلة، ويعزز التعاون مع منصات الفيديو عند الطلب VOD إمكانية مشاهدة المحتوى الموجود عليها بنفس الجودة والدقة، وهو ما يعني الاستمتاع بكل مزايا هذه التكنولوجيا المتطورة بشكل مثالي.

 

احتفالًا بهذا التعاون، أعلنت سامسونج عن إطلاق عرض تسويقي حصري للمستخدمين في مصر، يتيح لهم الاستمتاع بما يصل إلى 12 شهرًا من المحتوى المجاني على أبرز المنصات الترفيهية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، بما في ذلك شاهد، TOD، OSN+، يانجو بلاي، وأنغامي. بالإضافة إلى ذلك، يتضمن العرض هدايا مجانية عند شراء التلفزيون الجديد من سامسونج المزود بتقنية  AI Upscaling.

 

وصرّح مصطفى صادق، المدير الإقليمي لمجموعة العرض المرئي في سامسونج للإلكترونيات الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، قائلًا:  "تعكس حملة "معا أفضل"، التزام سامسونج بتعزيز تجربة الترفيه المنزلي لعملائنا في جميع أنحاء المنطقة، ومن خلال شراكتنا مع أبرز المنصات مثل شاهد وTOD ويانجو بلاي وOSN+، نستطيع تسليط الضوء على ابتكاراتنا وميزات الذكاء الاصطناعي في تليفزيوناتنا، مع تقديم أفضل محتوى من شركائنا، ويساهم هذا التعاون في خلق تجربة مشاهدة فريدة من نوعها، ونؤمن بقدرة الجيل الجديد من أجهزة تلفزيونات سامسونج المزودة بتقنية الذكاء الاصطناعي على تعزيز استمتاع المشاهدين ببرامجهم وأفلامهم ومبارياتهم الرياضية المفضلة في منازلهم."

 

شاهد.. المنصة الأبرز للمحتوى عربي


من خلال شراكتها مع شاهد، منصة الفيديو عند الطلب VOD الرائدة باللغة العربية في المنطقة، تقدم سامسونج أفضل المسلسلات والأفلام المحلية مباشرة للمشاهدين على أجهزة تلفزيون  Neo QLED 8K 2024 بمعالج  NQ8 AI Gen3 المتطور، الذي يقوم برفع مستوى محتوىK 4 إلى دقة تصل إلى 90% من محتوى 8K، ما يضمن للمستخدم تجربة مشاهدة واقعية مليئة بالتفاصيل.

 

وعلق سكوت ويمان، مدير أول الشراكات الاستراتيجية في  شاهِد، قائلًا: "فخورون للغاية بشراكتنا الاستراتيجية مع شركة سامسونج كشريك رئيسي لـمنصة Samsung TV Plus في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ونتطلع لتعميق أواصر التعاون بيننا، حيث تعد سامسونج شريكًا حيويًا في تطوير تجربة البث المباشر على منصة  شاهد، ومن خلال هذا التعاون نعمل على تعزيز تجربة العميل، ما يسهل على مستخدمينا التفاعل مع المحتوى المتنوع الذي نقدمه، خاصة أننا ملتزمون بالاستفادة من أحدث التقنيات لتقديم أعلى جودة للمحتوى، سواء كان ذلك من خلال مكتبتنا الشاملة من البرامج الترفيهية أو من خلال تقديم الأحداث الرياضية الحية."

 

وتأتي أجهزة تلفزيون سامسونج من طرازات 2022-2024 مجهزة بخدمة Samsung TV Plus التي تمثل نقلة نوعية في عالم الترفيه. وتتميز الخدمة بتوفير أكثر من 20 قناة مدمجة، تقدم مجموعة متنوعة من البرامج العالمية والمحلية. وتشمل هذه البرامج المسلسلات الشهيرة من منصة شاهد التابعة لمجموعة MBC، والتي تم تحسينها لتقديم أفضل جودة للصورة وتجربة مستخدم سلسة.

 

تجربة مشاهدة رياضية استثنائية مع TOD


أمّا بالنسبة لعشاق الرياضة، تقدم منصة TOD أفضل تجربة مشاهدة على شاشات سامسونج الكبيرة، ما يمنح المشاهدين فرصة الاستمتاع بكل تفاصيل المباراة وكأنهم يشاهدونها داخل الملعب، حيث يمكنهم الاستمتاع بتجربة مشاهدة بدقة تفوق 4K على تلفزيون  Neo QLED 8K 2024، وذلك بفضل تقنيات الذكاء الاصطناعي المتطورة مثل  8K AI Upscaling Pro وAI Motion Enhancer Pro، التي تحسن جميع تفاصيل المحتوى.

 

وقال محمد سعدون الكواري، المعلق الرياضي في beIN SPORTS: "أشجع الجميع على مشاهدة جميع المباريات التي تبثها منصة TOD حصريًا على الشاشات الكبيرة مثل تليفزيون Neo QLED 8K من سامسونج، حيث يمكنهم الاستمتاع بجميع تفاصيل المباريات مع تقنية AI Upscaling، والاستفادة من ميزات المشاهدة المتوفرة على TOD360 للحصول تجربة مشاهدة لا مثيل لها، وبداية من الآن على الجميع الاستعداد لمشاهدة جميع تفاصيل مباريات دوري أبطال أوروبا مع TOD وسامسونج!"

 

يانجو بلاي.. تجربة متكاملة مع أول سوبر آب ترفيهي


يقدم تلفزيون Neo QLED 8K 2024 من سامسونج تجربة مشاهدة أخرى رائعة بالتعاون مع منصة يانجو بلاي، حيث يعزز من روعة مشاهدة الأفلام والمسلسلات والأعمال الأصلية المحلية من خلال استخدام ميزات الذكاء الاصطناعي المتطورة، ويرتقي التلفزيون بتجربة المشاهدين إلى مستويات غير مسبوقة، ما يجعل كل لحظة على الشاشة أكثر واقعية وإثارة.


وتُعتبر منصة يانجو بلاي رائدةً في مجال الترفيه في المنطقة، حيث تقدم مكتبة غنية بالأفلام والمسلسلات والبرامج المتنوعة، كما تدعم المنصة المواهب المحلية وتسهم في تعزيز الثقافة والفنون في المنطقة من خلال تقديم المحتوى المحلي الذي تتألق فيه المواهب العربية.

 

كما يوفر تطبيق يانجو بلاي للمستخدمين تجربة ترفيهية متكاملة، حيث يجمع بين بث الفيديو والبث الموسيقي المخصص والألعاب التفاعلية الصغيرة، بالإضافة إلى خدمات مساعد الذكاء الاصطناعي الناطق بالعربية والإنجليزية الذي أطلقت عليه الشركة اسم ياسمينة، وتعمل المنصة على تقديم تجربة سلسة وشاملة للمستخدمين لتعزيز تجربتهم وضمان رضاهم، وبفضل أحدث التقنيات من سامسونج، سيتمكن مشتركو  يانجو بلاي من بث مجموعة من الأعمال الأصلية، مثل برنامج تليفزيون الواقع  "الغالب غالب"، بتفاصيل استثنائية ووضوح لا مثيل له على أجهزة تليفزيون Neo QLED 8K 2024.

 

OSN+.. محتوى متميز بوضوح مذهل


تساهم تقنيات الذكاء الاصطناعي المتطورة من سامسونج في إضفاء حيوية غير مسبوقة على محتوى منصة OSN+، الرائدة في تقديم الترفيه المتميز، حيث يتم تجسيد كل مشهد على تلفزيون Neo QLED 8K 2024 بصور تنبض بالحياة، ما يضمن للمشاهدين تجربة ترفيهية بأقصى درجات الجودة.

 

تمنح سامسونج عملاءها في الشرق الأوسط فرصة الاستمتاع بالعرض الأول الحصري لمسلسل The Penguin من خلال شراكتها مع OSN+، وهو مسلسل بعدد حلقات محدود ومرتقب من إنتاج HBO Original سيبدأ عرضه بتاريخ 20 سبتمبر 2024، ومع خطة OSN+ Premium الجديدة وتقنيات الذكاء الاصطناعي من سامسونج، يمكن للمشاهدين متابعة المسلسل المكون من ثماني حلقات، والتي يعد جزءًا من عالم فيلم The Batman الذي أخرجه مات ريفز ونال استحسان النقاد، وسيتم عرض المسلسل بدقة 4K UHD المذهلة وتقنية صوت Dolby Atmos، ما يتيح استكشافًا أعمق لشخصية أوزوالد كوبلبوت المعروف باسم The Penguin، بالإضافة إلى آلاف الساعات من المحتوى المتميز من  Max و HBOوNBC Universal وغيرها الكثير.

 

وتسعى حملة "معا أفضل"، إلى تعزيز تجربة الترفيه المنزلي من خلال الدمج بين تكنولوجيا التلفزيون المتطورة من سامسونج مع المحتوى المتميز الذي تقدمه منصات البث الرائدة، كما تهدف سامسونج من خلال الحملة إلى تقديم جودة وتنوع لا مثيل لهما للمشاهدين، وتعزيز تجربة مشاهدتهم لبرامجهم وأفلامهم المفضلة.

 

لمزيد من المعلومات حول كيفية الاستفادة من العرض الحصري، يرجى زيارة https://www.samsung.com/eg، للاستمتاع بتجربة سينمائية فريدة من منزلك.

 

حول شركة سامسونج للإلكترونيات المحدودة


تعتبر شركة سامسونج للإلكترونيات المحدودة رائدًا عالميًا ملهمًا يساهم في رسم معالم المستقبل من خلال أفكار وتقنيات ثورية مبتكرة. وتعمل الشركة على إعادة صياغة عالم أجهزة التلفاز والهواتف الذكية والأجهزة القابلة للارتداء والأجهزة اللوحية والأجهزة المنزلية وأنظمة الشبكات والذاكرة وأنظمة أشباه الموصلات وحلول سبك المعادن وحلول الإضاءة إل إي دي LED. وتلتزم بتقديم تجربة متصلة وموحّدة عبر منظومة SmartThings والتعاون المفتوح مع الشركاء. للحصول على أحدث الأخبار يرجى زيارة غرفة أخبار سامسونج من خلال الرابطnews.samsung.com

IMG-20240922-WA0009
IMG-20240922-WA0009