الإثنين 23 سبتمبر 2024 الموافق 20 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

يوسف سيد عبدالحفيظ ينتقل إلى سيراميكا كليوباترا

رسميًا.. يوسف سيد عبدالحفيظ ينتقل إلى سيراميكا كليوباترا

الأحد 22/سبتمبر/2024 - 10:58 م
يوسف سيد عبدالحفيظ
يوسف سيد عبدالحفيظ

يوسف سيد عبدالحفيظ.. تصدر اسم لاعب النادي الأهلي الشاب يوسف سيد عبدالحفيظ نجل مدير الكرة السابق بالنادي الأهلي الكابتن سيد عبدالحفيظ على مواقع التواصل الإجتماعي ومحرك البحث الشهير جوجل خلال الساعات القليلة الماضية.

ونجح مسؤولي سيراميكا كليوباترا في التعاقد مع اللاعب يوسف سيد عبدالحفيظ قادمًا من النادي الأهلي لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة.

سيراميكا كليوباترا يتعاقد مع يوسف سيد عبدالحفيظ

ونشر نادي سيراميكا كليوباترا عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك صورة ليوسف سيد عبد الحفيظ وكتب: من النادي الأهلي إلى سيراميكا كليوباترا.. رحبوا معنا بلاعبنا الجديد يوسف سيد عبد الحفيظ.

وفي وقت سابق، أعلن مسئولي النادي الأهلي موافقة النادي على إعارة لاعب الفريق الشاب يوسف سيد عبد الحفيظ إلى نادي سيراميكا كليوباترا لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة.

الأهلي وجورماهيا الكيني 

ونجح النادي الأهلي في الفوز على فريق جورماهيا الكيني بنتيجة 6-0 في مجموع المباراتين في ذهاب وإياب دور الـ 32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا موسم 2024-2025.

استطاع النادي الأهلي الفوز في لقاء الذهاب الذي جمع بين فريق الأهلي وفريق جورماهيا الكيني في كينيا بالفوز بنتيجة 3-0، حيث قدم الفريق الأحمر مباراة كبيرة واستطاع تسجيل ثلاث أهداف دون مقابل عن طريق نجم قلب الدفاع الدولي رامي ربيعة، ولاعب البافانا بافانا بيرسي تاو الذي تمكن من تسجيل الهدف الثاني والثالث.

كما نجح لاعبي الأهلي من تكرار نفس النتيجة في لقاء الإياب في المباراة التي أقيمت بينهم مساء أمس السبت على ستاد القاهرة الدوري، واستطاع نجم الفريق الأول رامي ربيعة في افتتاح تسجيل أهداف المباراة كمباراة الذهاب، واستطاع هدف الفريق في الدوري المصري الموسم الماضي الدولي الفلسطيني وسام أبو علي من تسجيل الهدف الثاني، وأختتم أهداف المباراة اللاعب طاهر محمد طاهر.

موعد مباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر الإفريقي

 

أيام قليلة تفصلنا على ضربة بداية اللقاء الهام والمنتظر بين الأهلي والزمالك في بطولة كأس السوبر الإفريقي موسم 2024-2025.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية اللقاء مساء يوم الجمعة الموافق 27 سبتمبر 2024 في تمام الساعة الـ 9:00 مساءًا بتوقيت القاهرة، والمملكة العربية السعودية.

اقرأ المزيد