الجمعة 27 سبتمبر 2024 الموافق 24 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

وسام أبو علي: حلمي كتابة تاريخ جديد مع الأهلي

الخميس 26/سبتمبر/2024 - 01:28 م
وسام ابو علي
وسام ابو علي

قال وسام أبو علي مهاجم النادي الاهلي أن حلمه بكتابة تاريخ جديد مع الأهلي وذلك من خلال لقاء الديربي القادم، متابعا ،" المباراة بالنسبة لي ولزملائي في الفريق، ستكون مباراة كبيرة لنا ومن أكبر المباريات لي في تاريخي، واتمني أن نكون موفقين في هذه المباراة .

 

وأضاف  فى تصريحات صحفية ، أن مباراة السوبرالإفريقي ستكون صعبة لأنها ليست مباراة من مباريات الدوري العام المصري ولا في جولة من مباريات دوري الأبطال الإفريقي ، المباراة خاصة بنفسها لأنها بطولة خاصة ولذلك ستكون المواجهة صعبه لكلا الفريقين، وبالنسبة لي اتمني دخول التاريخ من خلال هذه المباراة لانها مباراة قارية واتمني أن يحالفني التوفيق فيها وسأبذل قصاري جهدي مع زملائي من أجل تحقيق الفوز بالمباراة.

 

وفي سؤاله عن مقارنة اللقاء القادم بنهائي دوري أبطال أفريقيا السابق الذي جمع بين الفريقين ، فأجاب ؛ المباراة مختلفة عن المباريات السابقة التي جمعت الفريقين ، لان الأجواء مختلفة والظروف تختلف من لقاء لآخر ، ونهائي دوري أبطال أفريقيا الذي جمع الاهلي والزمالك في عام 2020 مختلف عن هذه المباراة ، واتمني أن ادخل التاريخ في لقاء تاريخي مثل هذا لأن من يسجل أهدافا في المباريات الكبيرة مثل ذلك يخلد في أذهان الجماهير.

 

وفي سياق متصل صرح وسام أبو علي بأن حلم كل لاعب كرة قدم أن تكون كل المباريات كبيرة مثل ذلك ، وانا سعيد بتواجدي في النادي الاهلي لاني دائما نلعب علي بطولات كبيرة طوال العام، وهذا كان دافع اكبر لي للانضمام إلى القلعة الحمراء، لاني لم أعتاد دوما علي لعب مباريات قارية كبيرة والفوز بالبطولات ، وحاليا كل شهر لي فرصه اللعب في مباراة بطولية قارية وهذا لا يحدث كثيرا وهو حلم كل لاعب.

 

وبالسؤال عن الاستعدادات النهائية للقاء القادم، أضاف :"لعبنا مباراتين أمام جورماهيا الكيني وكان الأداء افضل بالنسبه لنا كأول المباريات بعد فترة التوقف، واحتفلنا ببطولة الدوري، ولكن دائما جاهزين في اي وقت".

 

وفي نهاية الحديث أكد مهاجم الأهلي علي أن جماهير المارد الأحمر ستملئ جانبات استاد "المملكة أرينا " وسيشجعون بحماس شديد، وسأبذل كل جهد مع زملائي من أجل الفوز بالمباراة وإسعاد جماهير الأهلي.