الجمعة 27 سبتمبر 2024 الموافق 24 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

جوميز يكشف أسباب وصول بعثة الزمالك مبكرًا إلى الأراضي السعودية

جوميز يكشف أسباب وصول بعثة الزمالك مبكرًا إلى الأراضي السعودية (تفاصيل)

الجمعة 27/سبتمبر/2024 - 12:15 ص
الزمالك
الزمالك

الزمالك.. يبحث عشاق الفارس الأبيض في مصر والوطن العربي عن معرفة أخر الأخبار والمستجدات الخاصة ببعثة الفريق الأبيض في المملكة العربية السعودية.

وازداد معدل البحث حول تلك الجملة عبر مواقع التواصل الاجتماعي ومحرك البحث الشهير جوجل خلال الساعات القليلة الماضية.

ويرصد لكم موقع مصر تايمز في السطور التالية تغطية لأخر الأخبار والمستجدات الخاصة ببعثة نادي الزمالك في المملكة العربية السعودية.

بعثة الزمالك تصل إلى السعودية

وصلت بعثة الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب رئيس النادي إلى المملكة العربية السعودية من أجل المشاركة في القمة الإفريقية المرتقبة بين الأهلي والزمالك في بطولة كأس السوبر الإفريقي موسم 2023-2024.

ونجح نادي الزمالك في المشاركة بكأس السوبر الإفريقي بعد الفوز على نهضة بركان المغربي في المباراة النهائية ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية موسم 2023-2024.

وقدم لاعبي الزمالك مباراة رائعة وكبيرة أمام فريق نهضة بركان المغربي، حيث نجح الفريق في اقتناص البطولة الثانية للقلعة البيضاء من كأس الكونفدرالية الإفريقية بنتيجة 1-0 في المباراة التي جمعت بينهم على ستاد القاهرة الدولي.

اقرأ أيضًا: من هو معلق مباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر الإفريقي 2024؟

أسباب وصول بعثة الزمالك مبكرًا إلى السعودية

جوزية جوميز

تحدث جوزيه جوميز المدير الفني البرتغالي لنادي الزمالك عن مواجهة فريقه المرتقبة أمام الأهلي في بطولة كأس السوبر الإفريقي، والذي سوف يجمع الفريقين على ملعب المملكة آرينا بالمملكة العربية السعودية.

وأكد جوميز في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة: سوف نركز على كل نقطة في المباراة ولكي نحقق الفوز لابد أن ندرك أننا نواجه فريقا قويًا جدًا بحجم وتاريخ النادي الأهلي.

أما عن أسباب وصول بعثة الزمالك مبكرًا إلى المملكة العربية السعودية، قال البرتغالي: كان مهمًا أن نصل مبكرًا للتعود على درجة الحرارة.

وتابع جوميز: لدينا اختيارات في الجبهة اليسرى وكنت أتمنى وجود أحمد فتوح معنا في مباراة الغد أمام الأهلي في كأس السوبر الإفريقي.

وكان البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لنادي الزمالك قد ألقى محاضرة فنية على اللاعبين مساء اليوم الخميس 26 سبتمبر 2024 في مقر فندق الإقامة بمدينة الرياض في المملكة العربية السعودية.

وشرح جوميز بعض الجوانب والأفكار الخططية للاعبين خلال المحاضرة بشكل نظري من أجل تنفيذها في مران اليوم ومنح بعض اللاعبين تعليمات ومهام خاصة متعلقة بمراكزهم في الملعب.

موعد مباراة الزمالك والأهلي

الأهلي والزمالك

ساعات قليلة تفصلنا على ضربة بداية اللقاء الهام والمنتظر بين الزمالك والأهلي في بطولة كأس السوبر الإفريقي موسم 2023-2024.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية اللقاء الهام والمرتقب بين الزمالك والأهلي في بطولة كأس السوبر الإفريقي مساء غدًا الجمعة الموافق 27 سبتمبر 2024 في تمام الساعة الـ 9:00 مساءًأ بتوقيت القاهرة، وبتوقيت المملكة العربية السعودية.

اقرأ المزيد