الأحد 29 سبتمبر 2024 الموافق 26 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

موعد مباراة مانشستر يونايتد اليوم أمام توتنهام والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع

الأحد 29/سبتمبر/2024 - 10:48 ص
مانشستر يونايتد
مانشستر يونايتد

يستعد فريق مانشستر يونايتد لخوض اختبار صعب مساء اليوم، الأحد، عندما يلتقي بنظيره توتنهام هوتسبير ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي الممتاز.


 

مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام هوتسبير


 

المباراة، التي ستنطلق في تمام الساعة السادسة والنصف بتوقيت القاهرة على ملعب "أولد ترافورد"، تعد من أبرز مباريات الجولة، حيث يهدف كلا الفريقين إلى تحقيق الانتصار والظفر بالنقاط الثلاث لتعزيز مواقعهما في جدول الترتيب.


 

مانشستر يونايتد أمام تحدٍ كبير على ملعبه


 

يدخل مانشستر يونايتد هذا اللقاء مستفيدًا من عاملي الأرض والجمهور، حيث يأمل في استعادة توازنه بعد تعادله الأخير مع فريق تفينتي أنشخيدة الهولندي في بطولة الدوري الأوروبي. انتهت تلك المباراة بنتيجة 1-1، ما أعطى الفريق الإنجليزي حافزًا إضافيًا لتحقيق الفوز اليوم، خاصة بعد تذبذب نتائجه الأخيرة.


 

ويحتل مانشستر يونايتد المركز الحادي عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 7 نقاط، وهو نفس رصيد توتنهام الذي يحتل المركز العاشر.


 

توتنهام يدخل المباراة بمعنويات عالية


 

على الجانب الآخر، يدخل توتنهام هوتسبير المباراة بروح معنوية مرتفعة بعد فوزه الكبير في مباراته الأخيرة في الدوري الأوروبي على كاراباج الأذربيجاني بثلاثية نظيفة.


 

يسعى توتنهام لمواصلة سلسلة الانتصارات وتعزيز موقعه في الدوري الإنجليزي، حيث يحتل الفريق المركز العاشر بفارق الأهداف عن مانشستر يونايتد.


 

رغم أن الفريقين يمتلكان نفس عدد النقاط، إلا أن توتنهام يتفوق في المركز بفضل فارق الأهداف، مما يجعل مواجهة اليوم بالغة الأهمية لكل من مانشستر يونايتد وتوتنهام.


 

الفوز سيمنح الفريق الفائز دفعة قوية نحو المراكز المتقدمة في جدول الترتيب، بينما التعادل قد يكون محبطًا لكلا الفريقين في ظل التنافس الشديد على المراكز المؤهلة للبطولات الأوروبية.


 

تشكيل مانشستر يونايتد المتوقع اليوم


 

من المتوقع أن يدخل المدرب إريك تين هاج، المدير الفني لمانشستر يونايتد، بتشكيلة قوية لتعويض الإخفاقات الأخيرة. إليك التشكيلة المتوقعة لمانشستر يونايتد:


 

- حراسة المرمى: أندري أونانا

 

- خط الدفاع: ديوجو دالوت، ليساندرو مارتينيز، هاري ماجواير، نصير مزراوي

 

- خط الوسط: ماسون ماونت، كاسيميرو، كوبي ماينو

 

خط الهجوم: ماركوس راشفورد، برونو فيرنانديز، أماد ديالو


 

تشكيل توتنهام المتوقع اليوم


 

أما توتنهام، بقيادة مدربه أنجي بوستيكوجلو، فمن المرجح أن يبدأ بالتشكيلة التالية:

 

- حراسة المرمى: فيكاريو

 

- خط الدفاع: بورو، روميرو، فان دي فين، إيمرسون

 

- خط الوسط: باب سار، بيسوما، جونسون، ماديسون، فيرنر


 

- خط الهجوم: هيونج سون مين


 

مانشستر يونايتد يسعى إلى كسر سلسلة النتائج المتواضعة التي حققها في مبارياته الأخيرة سواء في الدوري المحلي أو الأوروبي. وفي المقابل، يأمل توتنهام في استغلال الحالة الجيدة التي يمر بها لاعبوه لتحقيق نتيجة إيجابية على ملعب "أولد ترافورد".


 

مباراة اليوم بين مانشستر يونايتد وتوتنهام هوتسبير تعد من أبرز مواجهات الجولة السادسة في الدوري الإنجليزي الممتاز.