الثلاثاء 01 أكتوبر 2024 الموافق 28 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

حبس البلوجر سوزي الأردنية وتغريمها 300 ألف جنيه

الثلاثاء 01/أكتوبر/2024 - 04:50 م
سوزي الأردنية
سوزي الأردنية

أمرت محكمة جنح المطرية، بحبس البلوجر “سوزي الأردنية”، سنتين وغرامة 300 ألف جنيه وكفالة 100 ألف جنيه، على خلفية اتهامها بسب والدها على الهواء بألفاظ خادشة للحياء العام، واستغلال شقيقتها من ذوي الهمم، لتحقيق الأرباح والمشاهدات.

إخلاء سبيل

 

وخلال التحقيقات؛  قالت سوزي الأردنية أمام النيابة العامة، إن والدها استولى على أموالها التي تحصلت عليها من تطبيق “تيك توك”، ورفض إعادتها لها، مشيرة إلى أنها تشاجرت معه خلال البث المباشر.

 

وذكرت سوزي الأردنية أنها اندمجت في الشجار مع والدها ولم تدرك أن الآلاف يشاهدونها عبر البث المباشر وهي تسب والدها، مرددة: “أنا اندمجت في الفيديو غصب عني ومقصدتش أهين أبويا قدام الناس”.

 

وفي وقت سابق؛ كانت جهات التحقيق أخلت سبيل التيك توكر سوزي الأردنية، على خلفية اتهامها بنشر مقاطع فيديو تخالف قيم الأسرة المصرية، فضلًا عن سب وقذف والدها خلال بث مباشر على تطبيق “تيك توك”.

 

وكانت الأجهزة الأمنية في القاهرة قد ألقت القبض على سوزي الأردنية في منطقة الساحل بالقاهرة، بتهمة التعدي على القيم الأسرية عقب نشرها فيديوهات تتضمن عبارات مسيئة.

 

وجدير بالذكر؛ تصدر اسم سوزي أيمن المعروفة بـ"سوزي الأردنية"، محركات البحث على “جوجل” ومواقع التواصل الاجتماعي، وذلك على إثر نشرها بث مباشر خلال مشادة كلامية بينها وبين والدها تلفظت خلالها بألفاظ بذيئة، وانتشر مقطع فيديو يتضمن كلمة غير لائقة تلفظت بها سوزي الأردنية مع صوت بذيء.