الأربعاء 02 أكتوبر 2024 الموافق 29 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

محامِ المتهمين بواقعة "سحر مؤمن زكريا" يكشف تفاصيل جديدة.. ماذا قال؟ (خاص)

الثلاثاء 01/أكتوبر/2024 - 11:16 م
محرر مصر تايمز مع
محرر مصر تايمز مع محامي المهمين في واقعة مؤمن زكريا

كشف المستشار معتز السويفي، محامي المتهمين في واقعة سحر مؤمن زكريا، عن مفاجآت في القضية، بعدما كشفت أجهزة وزارة الداخلية ملابسات الواقعة، وألقت القبض على المتهمين وتم عرضهم على النيابة العامة لتتولى مباشرة التحقيقات.

 

واقعة سحر الكابتن مومن زكريا

وقال محامي المتهمين في واقعة سحر الكابتن مومن زكريا، في تصريحات خاصة لـ"مصر تايمز" إن النيابة العامة استمعت لأقوال الكابتن أمس، إضافة إلى أقوال زوجته، وباشرت التحقيقات مع المتهمين.

 

محرر مصر تايمز مع محامي المهمين في واقعة مؤمن زكريا


وأوضح «السويفي» أنه لا يمكن الجزم بشأن نية المتهمين في واقعة فبركة السحر حتى تنتهي تحقيقات النيابة ومن ثم يسدل الستار عن القضية، متابعًا: هو لما لقى السحر حب يتواصل مع الأهلية وأحد المتهمين شجع المتهم الول على التواصل مع أهل الكابتن مؤمن زكريا.


وأضاف محامي المتهمين في واقعة سحر الكابتن مرمن زكريا، أن الكابتن أحضر شيوخا بعد يومين من الواقعة للتأكد من صحة كلام المتهمين من عدمه؛ لافتا إلى أن النيابة ستكشف هل تقاض الشيوخ أموالا من الكابتن مؤمن زكريا للتربح بأي مبالغ منه أم لأ.


ويكمل: المتهمون لم يتقاضوا أي أموالًا من أي طرف في هذا الأمر "ما أخدوش مليم من أي طرف في الموضوع، وتقدمت بطلبات جوهرية للنيابة العامة خاصة أن المتهمين احتجزوا قبل تحرير المحضر بـ3 أيام.

 

المستفيد الوحيد من وراء هذا الحدث هي وسائل الإعلام الذين

وذكر محامي المتهمين في واقعة سحر الكابتن مرمن زكريا، أن المتهمين لم يستفيدوا ماديا أو معنويا من خلق هذا الترند، لكن المستفيد الوحيد من وراء هذا الحدث هي وسائل الإعلام الذين، ممن روجوا لهذه الشائعات.

 

محرر مصر تايمز مع محامي المهمين في واقعة مؤمن زكريا


وأشار «السويفي» إلى أن الكابتن مجدي عبد الغني ليس له أي صله بالموضوع، بل تصريحات التربي كانت بناء على ما توارثه من أجداده في تعريفه بالأماكن، وما دفن فيها، مضيفًا أن هذه المقبرة تعود إلى أجداد الكابتن مجدي عبد الغني، ولم يدخلها، لكن ما وجده من طلاسم وأسحار كان خارج حوش المقبرة وليس داخلها.


واختتم محامي المتهمين في واقعة سحر الكابتن مرمن زكريا، حديثه قائلًا: إلى الآن لا توجد أي تفاصيل في القضية، وأن الأمر مرهون إلى القضاء، ولا نستطيع أن ندلي بأي تصريحات أو دار حوار بيني وبين المتهمين لان هذا الحوار يدور بسريه تامة بين المحامي وموكله.