الجمعة 04 أكتوبر 2024 الموافق 01 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مدافع فرانكفورت "توتا" يغيب عن مواجهة بشكتاش في الدوري الأوروبي

الأربعاء 02/أكتوبر/2024 - 09:32 م
 فرانكفورت الألماني
فرانكفورت الألماني

نادي آينتراخت فرانكفورت الألماني

 

يفتقد نادي آينتراخت فرانكفورت الألماني جهود توتا مدافع الفريق خلال مواجهة بشكتاش التركي في الدوري الأوروبي لكرة القدم، غدا الخميس.

 

وقد أعلن  فرانكفورت الألماني اليوم الأربعاء أن اللاعب سيغيب عن الفريق بسبب الولادة الوشيكة لطفله.

 

ومن المقرر أن يغيب عن فرانكفورت أيضا كل من حارس المرمى كيفن تراب، ولاعب الوسط أوسكار هويلوند بسبب الإصابة.

 

ويأمل فرانكفورت وصيف الدوري الألماني هذا الموسم لتقديم أداء وتحقيق نتيجة أفضل من مباراته الأفتتاحية حيث تعادل 3/3 مع فيكتوريا بلزن التشيكي، وذلك قبل أن يستضيف بايرن ميونخ متصدر الترتيب في جولة جديدة بالدوري، يوم الأحد المقبل.

 

أما بشكتاش يحتل المركز الثالث في الدوري التركي، ويريد مصالحة جماهيره غدا الخميس بعد الخسارة الثقيلة أمام أياكس أمستردام الهولندي بنتيجة صفر/4 في الجولة الأولى.

 

وقال دينو توبمولر مدرب فرانكفورت في مؤتمر صحفي اليوم الأربعاء "نحتاج أن نؤدي بثقة كبيرة والاقتناع بأننا فريق كبير حقا".

 

وأضاف "لدينا فريق شاب للغاية وعدد من عناصر الخبرة، وينتظرنا تحد مثير في مواجهة فريق بشكتاش المخضرم، وستكون مهمة صعبة، ولكن بالطبع نريد تحقيق الفوز في تركيا".

 

من جانبه، أضاف روبن كوخ مدافع آينتراخت فرانكفورت "ستكون مباراة استثنائية للغاية، أي لاعب كرة يتطلع للمشاركة في مباراة بين فريقين عريقين في ملعب رائع بأجواء مذهلة".

 

وشدد كوخ "الهدوء مطلوب ومهم، علينا أن نتسم بالثبات الدفاعي وفي نفس الوقت نؤدي بقوة وشجاعة عندما تكون الكرة في حوذتنا".

 


وفي سياق اخر، فيردربريمن تغلب علي مضيفه هوفنهايم بانتصار مثير 4 أهداف مقابل 3، اليوم الأحد، بعد قلبه للنتيجة في لحظة حاسمة بعد تعادله 3-3، وذلك في المرحلة الخامسة لبطولة الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليجا).

 

 هوفنهايم تقدم بثلاثة أهداف مبكرة
جاء ذلك على ملعب (راين نيكار أرينا)، حيث تقدم هوفنهايم بثلاثة أهداف مبكرة حملت توقيع “ماريوس بولتر”، الذي أحرز الهدفين الأول والثاني في الدقيقتين الخامسة والثامنة على الترتيب، فيما أضاف زميله اللاعب التشيكي “آدم هلوزيك” الهدف الثالث في الدقيقة 12 من عمر الشوط الأول.


والجدير بالذكر، أن بريمن استغل النقص العددي في صفوف هوفنهايم، الذي لعب بعشرة لاعبين فقط عقب طرد لاعبه الفرنسي "ستانلي نسوكي" في الدقيقة 18، ليحرز "جوليان مالاتيني" الهدف الأول للضيوف في الدقيقة 21.


كما سجل النجم الدنماركي “ينس ستيج” 3 أهداف (هاتريك) لمصلحة نادي بريمن في الدقائق الـ 26 و39 و49، وحاول هوفنهايم إدراك التعادل خلال الوقت المتبقي من اللقاء ولكن دون جدوى، لينال خسارته الرابعة على التوالي في المسابقة.


وارتفع رصيد بريمن، الذي حقق فوزه الثالث في البطولة هذا الموسم مقابل تعادلين وخسارة وحيده، إلى 8 نقاط في المركز العاشر، في حين توقف رصيد هوفنهايم عند 3 نقاط في المركز السادس عشر (الثالث من القاع).