الجمعة 04 أكتوبر 2024 الموافق 01 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

عمر مرموش يقود هجوم أينتراخت فرانكفورت أمام بشكتاش بالدورى الأوروبى

الخميس 03/أكتوبر/2024 - 10:09 م
عمر مرموش
عمر مرموش

تنطلق مباراة بشكتاش، ضد أينتراخت فرانكفورت، ضمن منافسات الجولة الثانية من مرحلة الدوري ببطولة الدوري الأوروبي،  "يوروبا ليج" على ملعب بشكتاش بارك في أسطنبول، وتواجد النجم عمر مرموش، أساسيا فى تشكيل أينتراخت فرانكفورت حيث يعد من أهم نجوم الفريق هذا الموسم ويتصدر جدول ترتي هدافي الدوري الألماني قبل مباراة اليوم لكنه لم يسجل في المباراة الماضية بالدوري الأوروبي أمام فيكتوريا بيلزن.

 

تعرض بشكتاش لخسارة قاسية في الجولة الماضية أمام أياكس أمستردام الهولندي برباعية نظيفة ما تسبب في حالة غضب كبير من قبل الجماهير التي عبرت عن حزنها للصورة التي ظهر عليها النادي في مستهل مشواره بالدوري الأوروبي، بينما فاز بالمباراة الأخيرة في الدورى على قيصرى سبور بثلاثية نظيفة.

 

وتعادل اينتراخت فرانكفورت ضد فيكتوريا بيلزن التشيكي في الجولة الماضية بنتيجة 3-3 في مواجهة نارية فشل فيها زملاء مرموش من السيطرة على النتيجة أمام منافس قدم كل ما يملكه للخروج بنقطة من المباراة، وفاز فرانكفورت في المباراة الأخيرة بالدورى على هولشتاين كيل بنتيجة 4-2، فى المباراة التى أقيمت ضمن مباريات الجولة الخامسة لمنافسات الدوري الألماني الممتاز للموسم الحالي 2024-2025، وسجل مرموش هدفين وصنع مثلهما، تاريخيًا لم يلتق فريقا بشكتاش ضد اينتراخت فرانكفورت وتعد مباراة اليوم هي الأولى على الإطلاق بين الفريقين.

 

عمر مرموش بريمو البوندسليجا

عمر مرموش جناح اَينتراخت فرانكفورت، يصول ويجول بالدوري الألماني، ويمطر شباك المنافسين بالأهداف، ليصل لزعامة الهدافين بالدوري الألماني، برصيد 6 أهداف، متفوقًا على هاري كين، لاعب بايرن ميونيخ، الذي يملك 5 أهداف.   

 

عمرمرموش، يعد من أحد الركائز الهجومية لفريق آينتراخت فرانكفورت هذا الموسم، حيث شارك في أربع مباريات في الدوري الألماني حتى الآن، وسجل خلالها أربعة أهداف وصنع هدفًا آخر، ليؤكد مكانته كلاعب مؤثر في الفريق.

 

الفرعون المصري ذو 22 ربيعًا، يكتب فصل جديد في كتاب المحترفين المصريين، في الدوريات الأوروبية، بفضل تألقه والمساهمة الدائمة من جانبه مع فريق فرانكفورت، في الانتصارات المتتالية التي جعلت الفريق، يأتي في وصافة الدوري الألماني.

 

كما تصدر الدولي المصري عمر مرموش لاعب فريق اينتراخت فرانكفورت، التشكيل المثالي الرسمي للجولة الثالثة من بطولة الدوري الألماني "بوندسليجا" للموسم الحالي 2024-25، ولأول مرة منذ انتقال مرموش لصفوف الدوري الألماني، التي يسجل فيها اللاعب خلال 4 مباريات متتالية، ضمن منافسات الدوري الألماني.

 

عمر مرموش يتصدر ترتيب هدافى الدورى الألمانى

 

تألق النجم المصرى عمر مرموش، خلال شوطى المباراة حيث سجل هدفين وصنع الهدفين الآخرين فى فوز فريقه الليلة، وجاء الهدف الأول الذى سجله مرموش فى الدقيقة 25 من زمن المباراة، وفى الدقيقة 65 أحرز الهدف الشخصى الثاني.

 

وانفرد مرموش بصدارة ترتيب هدافى الدوري الألماني هذا الموسم بعدما رفع رصيده إلى 6 أهداف منهم هدفين فى مواجهة اليوم، ويمتلك آينتراخت فرانكفورت 12 نقطة فى رصيده بجدول الدوري الألماني، جمعها من الفوز في 4 مباريات والخسارة فى لقاء وتسجيل 11 هدف وتلقي 6، ليحتل وصافة الترتيب بفارق نقطة خلف بايرن ميونخ المتصدر، بينما يأتي فريق هولشتاين فى المركز الأخير برصيد نقطة واحدة.