السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أين يمكنني مشاهدة مباراة ليفربول وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي الممتاز

الجمعة 04/أكتوبر/2024 - 04:39 م
أين يمكنني مشاهدة
أين يمكنني مشاهدة مباراة ليفربول وكريستال بالاس في الدوري

أين يمكنني مشاهدة مباراة ليفربول وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي الممتاز وموعد مباراة ليفربول وكريستال بالاس في إطار منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2024-2025.

يبحث عدد كبير من عشاق الريدز وبالتحديد الملك المصري محمد صلاح في مصر والوطن العربي عن معرفة موعد مباراة ليفربول وكريستال بالاس في إطار منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2024-2025.

ليفربول وكريستال بالاس 

يدخل فريق ليفربول مباراة الغد أمام فريق كريستال بالاس منتشيا بتصدره جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز بعد خطف الصدارة من فريق مانشستر سيتي.

ويعول سلوت المدير الفني المخضرم لفريق ليفربول على عدد كبير من النجوم البارزين وعلى رأسهم النجم المصري محمد صلاح وهداف الفريق في بطولة الدوري الإنجليزي لويس دياز، وغيرهم من النجوم البارزين في القلعة الحمراء.

ويسعى لاعبي الريدز في خطف الثلاث نقاط من أجل مواصلة العروض القوية التي يقدمها الفريق في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز وتأمين صدارة الدوري الإنجليزي والابتعاد أكثر عن مانشستر سيتي الوصيف.

وعلى الجانب الآخر، يبحث لاعبي كريستال بالاس في تحقيق الذات والفوز على فريق ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز، وإيقاف قطار ليفربول المنطلق نحو القمة.

موعد مباراة ليفربول وكريستال بالاس 

موعد مباراة ليفربول وكريستال بالاس 

ساعات قليلة تفصلنا على ضربة بداية اللقاء الهام والمرتقب بين ليفربول وكريستال بالاس في إطار منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2024-2025.

 

أين يمكنني مشاهدة مباراة ليفربول وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي الممتاز

 

أين يمكنني مشاهدة مباراة ليفربول وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي الممتاز، من المقرر أن تنطلق صافرة بداية اللقاء الهام والمنتظر بين ليفربول وكريستال بالاس في إطار منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز غدًا السبت 5 أكتوبر 2024 في تمام الساعة ال 2:30 ظهراً بتوقيت القاهرة وبتوقيت المملكة العربية السعودية.

موعد مباراة ليفربول وكريستال بالاس 

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وكريستال بالاس 

تعتبر شبكة قنوات بي ان سبورتس القطرية هي الناقل الحصري لفاعليات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2024-2025.

ويمكنكم مشاهدة مباراة ليفربول وكريستال بالاس في إطار منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2024-2025 عبر شاشة قناة بي إن سبورتس 1 إتش دي.

تشكيل ليفربول المتوقع أمام كريستال بالاس 

في حراسة المرمى: أليسون بيكر

في قلب الدفاع: أندي روبرستون - فيرجيل فان دايك - إبراهيما كوناتيه - ترينت ألكسندر أرنولد

في خط الوسط: أليكسيس ماك أليستر- ريان جرافنبرخ - دومينيك سوبوسلاي

في قلب الهجوم: محمد صلاح - ديوجو جوتا - لويس دياز

اقرأ المزيد