الجمعة 04 أكتوبر 2024 الموافق 01 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

موعد عودة محمود حمدي الونش للتدريبات

بشرى سارة للجماهير الزملكاوية بشأن موعد عودة محمود حمدي الونش للتدريبات

الجمعة 04/أكتوبر/2024 - 08:42 م
موعد عودة محمود حمدي
موعد عودة محمود حمدي الونش

بشرى سارة للجماهير الزملكاوية بشأن موعد عودة محمود حمدي الونش للتدريبات.. يبحث عدد كبير من جمهور القلعة البيضاء في مصر والوطن العربي عن معرفة موعد عودة مدافع الفريق محمود حمدي الونش للتدريبات.

وازداد معدل البحث حول تلك الجملة عبر مواقع التواصل الإجتماعي ومحرك البحث الشهير جوجل خلال الساعات القليلة الماضية.

ويرصد لكم موقع مصر تايمز في السطور التالية موعد عودة محمود حمدي الونش لتدريبات الزمالك الجماعية.

موعد عودة محمود حمدي الونش للتدريبات 

تعرض لاعب نادي الزمالك والمنتخب المصري محمود حمدي الونش إلى إصابة بقطع في الرباط الصليبي في شهر يناير الماضي، أبعدته عن المشاركة مع الفريق.

وكان محمود حمدي الونش قد سافر إلى ألمانيا من أجل استكمال الفحوصات الطبية من أجل معرفة موعد عودته إلى الملاعب مرة آخرى.

موعد عودة محمود حمدي الونش للتدريبات

موعد عودة محمود حمدي الونش 

وأعلن لاعب الزمالك والمنتخب المصري محمود  حمدي الونش اليوم الجمعة 4 أكتوبر 2024 عن عودته إلى التدريبات الجماعية للفريق بعد تعافيه من إصابة الرباط الصليبي التي لحقت به خلال تدريبات الفارس الأبيض يناير الماضي.

حيث نشر الونش صورة له مع الأطباء عبرصفحته الرسمية عبر موقع الإنستجرام موضحا أنه حصل موافقة من الطبيب الألماني المعالج له المشاركة في التدريبات الجماعية للفريق حيث تأتي عودة الونش للزمالك، بشرى سارة لجماهيرالفارس الأبيض و إضافة قوية للفريق خلال المباريات القادمة خاصة قبل خوض مواجهات السوبر المصري بالأمارات.

مواعيد مباريات الزمالك في كأس السوبر المصري

استقر الجهاز الفني للزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز على موعد سفر الفريق للإمارات من أجل خوض منافسات بطولة كأس السوبر المصري والمقرر إقامتها بالإمارات خلال الفترة من 20 إلى 24 أكتوبر الحالي.

و حدد الزمالك يوم الثلاثء الموافق 17 أكتوبر القادم موعدًا للسفر للإمارات لخوض منافسات بطولة السوبر المصري، وذلك بعد انتهاء المنتتخب الوطني من مباريات، حيث يواجه منتخب مصر منتخب موريتانيا، يومي 11 و15 من الشهر ذاته.

موعد عودة محمود حمدي الونش للتدريبات

الزمالك بطلًا لكأس السوبر الإفريقي

واستطاع نادي الزمالك الحصول على لقب بطولة كأس السوبر الإفريقي بعد الفوز على غريمه التقليدي النادي الأهلي في المباراة التي جمعت بينهم على ملعب المملكة آرينا بالمملكة العربية السعودية بركلات الترجيح بنتيجة 4-3.

الزمالك 

اقرأ المزيد