السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

دفاع فرد الأمن ضحية إمام عاشور لـ"مصر تاميز": طلبت 5 مليون جنيه تعويض

السبت 05/أكتوبر/2024 - 02:46 م
امام عاشور
امام عاشور

نظرت اليوم محكمه جنح الشيخ زايد أولى جلسات محاكمة امام عاشور المتهم بتعدي على فرد أمن بمول أركان بالشيخ زايد.

 

محاكمة امام عاشور

وقال علي فايز، محامي فرد الأمن المعتدى عليه من لاعب النادي الأهلي أمام عاشور داخل مول تجاري بمنطقة الشيخ زايد: لا نية للتصالح مع لاعب الشهير، طالبًا من هيئة المحكمة تعويض 5 مليون جنيه. 

 

 قضية أخرى لإمام عاشور

 

وأضاف خلال تصريحات في لايف «مصر تاميز» هناك قضية أخرى لإمام عاشور لم يُدلي عنها بعد؛ وهي زوجته الثانية داليا؛ مؤكدًا أن لديه بعض الأدلة على وجود زوجة ثانيه لإمام عاشور تُدعى داليا. 

 

وأوضح محامي فرد الأمن أن لاعب كرة القدم الجيد لابد أن يتسم بالأخلاق الحميدة والعالية لكي يقتدي به كل أفراد المجتمع من شباب وأطفال لأنه من أحد المؤثرين في هذا المجتمع. 

 

وعن محاولة فرد الأمن التصالح مع إمام عاشور؛ قال محامي الدفاع: موكلي قام بزيارة النادي الأهلي إلا أنه لم يجد أي استجابة من جانب النادي رغم الاستقبال الجيد. 

 

 

صلح إمام عاشور وفرد الامن 

 

في السياق ذاته، قال عبدالله رمضان، فرد الأمن المعتدى عليه من قبل لاعب الأهلي إمام عاشور: إنه تم استقباله في النادي الأهلي بشكل جيد من قبل أحمد النحاس مدير فرع النادي الأهلي بالتجمع الخامس ولكن إمام عاشور تهرب من الحضور للاجتماع والتحجج بالتمرين.

التحرش بزوجة إمام عاشور 

 

وأضاف «رمضان» خلال بث مباشر لـ «مصر تايمز» توجهت للنادي الأهلي بناء على دعوة من آخرين قاموا بطلب الصلح ولكنهم في النهاية تراجعوا عن هذا الأمر؛ مشيرًا إلى أن الواقعة بدأت عبر قيامه باعتراض طريق إمام عاشور ومن كانوا بصحبته خلال واقعة المول؛ ولكنه قام بالتعدي عليه لفظيًا وبدنيًا.

ونفى فرد الأمن المعتدى عليه من قبل لاعب الأهلي إمام عاشور أن يكون على علم بحادثة التحرش التي تحدث عنها إمام عاشور، مشيرًا إلى أنه توجه له بسبب أنه دخل من مكان هو مسؤول عنه.