السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

دفاع فرد الأمن لـ"مصر تايمز":"مفيش تصالح.. إمام عاشور يتعامل بكبرياء"

السبت 05/أكتوبر/2024 - 03:03 م
امام عاشور
امام عاشور

قال علي فايز، محامي فرد الأمن المعتدى عليه من لاعب النادي الأهلي إمام عاشور داخل مول تجاري بمنطقة الشيخ زايد: لا نيه للتصالح مع امام عاشور وفرد الأمن خاصة وأن إمام عاشور يتعامل مع المجني عليه بكبرياء. 

 

وأضاف «فايز» خلال تصريحات لـ «مصر تايمز»: عندما ذهب المجني عليه للنادي الأهلي ودار بينهما حوار لم يهتم إمام عاشور بهذه الزيارة؛ مشيرًا إلى أن كل هذه التهم التي يطلقها إمام عاشور مُجرد تهيؤات من زوجة إمام عاشور كما شاهدنا في كثير من المواقف وآخرها فرح مروان عطية.  

في السياق ذاته، عبدالله رمضان، فرد الأمن المعتدى عليه من قبل لاعب الأهلي، أمام عاشور داخل مول تجاري بمنطقة الشيخ زايد: ليس من أخلاقي أرد بالسباب على من سبني ولكن بيننا القانون. 

 

وأضاف إنه تم استقباله في النادي الأهلي بشكل جيد من قبل أحمد النحاس مدير فرع النادي الأهلي بالتجمع الخامس ولكن إمام عاشور تهرب من الحضور للاجتماع والتحجج بالتمرين.


وأوضح  «رمضان» خلال بث مباشر لـ «مصر تايمز» توجهت للنادي الأهلي بناء على دعوة من آخرين قاموا بطلب الصلح ولكنهم في النهاية تراجعوا عن هذا الأمر؛ مشيرًا إلى أن الواقعة بدأت عبر قيامه باعتراض طريق إمام عاشور ومن كانوا بصحبته خلال واقعة المول؛ ولكنه قام بالتعدي عليه لفظيًا وبدنيًا.


ونفى فرد الأمن المعتدى عليه من قبل لاعب الأهلي إمام عاشور أن يكون على علم بحادثة التحرش التي تحدث عنها إمام عاشور، مشيرًا إلى أنه توجه له بسبب أنه دخل من مكان هو مسؤول عنه.