الأحد 06 أكتوبر 2024 الموافق 03 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تفاصيل أزمة أحمد القندوسي.. وأسباب فشل مفاوضات الأهلي مع بلعيد

السبت 05/أكتوبر/2024 - 10:58 م
أزمة أحمد القندوسي
أزمة أحمد القندوسي

أزمة أحمد القندوسي.. وحقيقة فشل مفاوضات الأهلي مع بلعيد.. مازالت تصريحات لاعب الأهلي السابق وسيراميكا كليوباترا الحالي الدولي الجزائري أحمد القندوسي حديث الشارع المصري خلال الساعات القليلة الماضية.

أزمة أحمد القندوسي

حيث صرح أحمد القندوسي بالعديد من التصريحات المثيرة للجدل عبر استضافته في إحدى البرامج عبر قناة أون سبورتس وحديثة عن سبب فشل مفاوضات النادي الأهلي مع بعض اللاعبين.

ونرصد لكم عبر موقعنا في التقرير التالي التفاصيل الكاملة لأزمة أحمد القندوسي، وأسباب فشل انتقال بلعيد إلى الأهلي.

تفاصيل أزمة أحمد القندوسي 

قال أحمد القندوسي في تصريحاته تليفزيونية عبر برنامج ملعب أون تايم: أحب جماهير الزمالك ولكن من الصعب ارتداء القميص الأبيض لارتباطي بالنادي الأهلي، كما كان لدي العديد من العروض في مصر لكني فضلت التجديد لسيراميكا كليوباترا.

وأضاف القندوسي: في البداية رئيس نادي وفاق سطيف قال لي إننا سنكمل المفاوضات مع الزمالك ثم قال لي ما رأيك لو جئت لك بعرض من الأهلي أخبرته حينها لو الأهلي سيقدرك ماديا سأقبل، والزمالك قدم لي عرض ضعف النادي الأهلي لكني فضلت الأهلي بسبب بطولاته.

وتابع لاعب سيراميكا: محمد بسام رقم واحد في مستوى حراسة المرمى في مصر على حساب محمد الشناوي ثم يأتي كلا من مصطفى شوبير ومحمد عواد في نفس المستوى.

وأكد الجزائري: بسام يستحق التواجد في المنتخب وناصر ماهر أفضل من إمام عاشور.

وأوضح لاعب الأهلي المعار: أنه يفضل اللعب بجوار عبد الله السعيد نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مشيرًا إلى أدائه في وسط الملعب مختلف ويستطيع تحريك اللعب بسهولة، رغم كبر سنه يؤدي جهدا لا يؤديه لاعب عمره 24 سنة.

وكشف القندوسي عن امتلاكه عرضًا من نادي كبير من الدوري الدرجة الأولى الإنجليزي شامبيون شيب وكادت الصفقة تتم قبل انتقاله للأهلي، إلا أني رفض من أجل التواجد مع الأهلي في كأس العالم للأندية.

التفاصيل الكاملة لأزمة أحمد القندوسي 

أول رد من النادي الأهلي بشأن تصريحات أحمد القندوسي 

أعلن مسؤولي النادي الأهلي بقيادة الكابتن محمود الخطيب عن فتح تحقيق عاجل بشأن تصريحات لاعب الفريق السابق وسيراميكا كليوباترا الحالي أحمد القندوسي.

وكشف الكابتن محمد رمضان عن فتح تحقيق عاجل واستدعاء لاعب فريق الأهلي المعار إلى سيراميكا كليوباترا من أجل الإدلاء بأقواله في أزمته الأخيرة.

بلعيد يكشف أسباب فشل تعاقد الأهلي معه

كشف بلعيد عن حقيقة الأخبار المتداولة في الساعات القليلة الماضية بشأن فشل توقيع العقود مع الأهلي بسبب أحد وكلاء اللاعبين.

وأصدر بلعيد بيانا عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام لتوضيح حقيقة فرض وكلاء عليه خلال تفاوضه مع الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

حيث نفى الدولي الجزائري ما تردد حول ذلك الأمر مؤكدا أن عدم انتقاله إلى الأهلي كان قرارا شخصيا، وأن المفاوضات سارت باحترافية.

وكتب: كنت أفضل السكوت وعدم الخوض في الجدال احتراما لزميلي وصديقي في المنتخب، واحتراما لكيان النادي الأهلي وجماهيره ولكن الحال يقتضي الرد وبيان الحق وتوضيح الأمور.

وأضاف: النادي الأهلي لم يفرض عليّ أي وكيل، وأنا مَن اخترت وفوضت من يمثلني، المفاوضات مع أمير توفيق سارت باحترافية وهو شخص محترم.

وتابع: عدم توقيعي للنادي الأهلي كان قراراً شخصياً، لأنني فضلت الاحتراف في أوروبا، ولم يكن بسبب أزمة الوكلاء مثلما يشاع.

وأختتم: بعض الوكلاء تريد الاصطياد في المياه العكرة وإقحام اسمي في مشاكلهم.

التفاصيل الكاملة لأزمة أحمد القندوسي 

اقرأ المزيد