الأحد 06 أكتوبر 2024 الموافق 03 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أوتريخت يفوز على فالفيك 3 / 2 في الدوري الهولندي

الأحد 06/أكتوبر/2024 - 12:32 ص
الدوري الهولندي
الدوري الهولندي

حقق فريق أوتريخت فوزا صعبا على ضيفه فالفيك بنتيجة 3 / 2 ضمن منافسات الجولة الثامنة بالدوري الهولندي لكرة القدم، مساء السبت.

تقدم فالفيك بهدف مبكر

تقدم فالفيك بهدف مبكر للغاية سجله دينيلو كليونيسي بعد مرور دقيقتين، وتعادل أوتريخت بهدف نيك فيرجيفر في الدقيقة 28.

 

وفي الشوط الثاني سجل باكستن أرونسون وديفيد مين هدفين متتاليين  في الدقيقتين 51 و52، وقلص ريشونيل مارجاريت الفارق بهدف ثان لفالفيك من ركلة جزاء في الدقيقة 80.

 

وتأثر فريق فالفيك بالنقص العددي بعد طرد لاعبه آرون مايرس في الدقيقة 26.

 

ورفع أوتريخت رصيده إلى 19 نقطة من سبع مباريات وتتبقى له مباراة مؤجلة، وحافظ أيضا على سجله خاليا من الهزائم مقابل ستة انتصارات وتعادل واحد.

 

أما فالفيك فبقى في ذيل الترتيب بدون رصيد في المركز الثامن عشر.

 

قاد المهاجم الفرنسي ماركوس تورام فريقه إنتر ميلان للفوز على ضيفه تورينو 3/ 2، اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

 

ورفع إنتر ميلان رصيده إلى 14 نقطة في المركز الثاني، بفارق نقطتين خلف نابولي المتصدر، فيما تجمد رصيد تورينو عند 11 نقطة في المركز السادس.

 

وسجل تورام الهدف الأول في الدقيقة 25، وبعد ذلك بعشر دقائق سجل الهدف الثاني، غير أن دوفان زاباتا سجل هدف تقليص الفارق لتورينو في الدقيقة 36.

 

وعاد تورام مجددا ليسجل الهدف الثالث له ولفريقه في الدقيقة 60، فيما سجل نيكولا فلاسيتش الهدف الثاني لتورينو من ضربة جزاء في الدقيقة 86.

 

وكان تورينو قد لعب بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 20 حينما تم طرد مدافعه جبيرمو ماريبان.

 

ودخل إنتر ميلان المباراة مهاجما منذ الدقائق الأولى، معتمدا على الثنائي، الفرنسي ماركوس تورام والأرجنتيني لاوتارو مارتينيز في قيادة خط الهجوم.

المدير الفني لإنتر ميلان

واعتمد سيموني إينزاجي، المدير الفني لإنتر ميلان، على ثلاثي الوسط هنريك مختاريان وديفيد فراتيسي وهاكان تشالهان أوغلو، في ظل غياب نيكولو باريلا للإصابة.

 

على الجانب الآخر، قاد الثنائي تشي أدامز ودوفان زاباتا هجوم تورينو، في محاولة لتهديد دفاع إنتر ميلان بشكل مبكر.