الأحد 06 أكتوبر 2024 الموافق 03 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

آية سماحة:"رامز جلال لو طلبني في برنامجه مرة ثانية هروح.. وانبسطت بتجربتي معاه"

الأحد 06/أكتوبر/2024 - 11:32 ص
آية سماحة
آية سماحة

حلت النجمة آية سماحة ضيفة في برنامج "أسرار النجوم " للإعلامية إنجي علي ووجهت  رسالة إلى الفنان رامز جلال بعد مشاركتها في برنامجه «رامز جاب من الآخر»، الذي عُرض رمضان الماضي.

 

وقالت آية سماحة، في تصريحات لبرنامج "أسرار النجوم" المعروض على إذاعة «نجوم fm» “رامز جلال خطير، ولما طلعت في برنامجه رمضان اللي فات دي تجربة كنت عايزة اعملها، كلموني وقالولي دا برنامج مع رامز هندوق فيه أكل، وعارفة إن أكيد في حاجة هتحصل تخضني، بس مكنتش متوقعة إن الخضة هتبقى جامدة، أنا شخصيًا بحب البرامج بتاعته بغض النظر إن الناس بتشوف شئ قاسية، وانبسطت بتجربتي معاه ولو طلبني في برنامجه مرة تانية هروح”.

 

 

يُذكر أن أحدث أعمال آية سماحة، هو مسلسل «عمر أفندي» بطولة أحمد حاتم، رانيا يوسف، محمد رضوان، محمود حافظ، ومن تأليف مصطفى حمدي، وإخراج عبدالرحمن أبوغزالة.

 

مسلسل عمر أفندي ينتمي لنوعية المسلسلات القصيرة وتدور قصته حول "علي التهامي" أحمد حاتم، الشاب الثلاثيني المتزوج من ابنة رجل ملياردير هو على خلاف دائم معه، وعند وفاة والده، الرسام المغمور الذي كان منقطعا عنه لفترة بسبب رفض هذا الأخير لزواجه، يذهب بهدف بيع منزل والده القديم، حيث يكتشف سردابا سريا فيه، يقوده إلى زمن آخر، فيعود إلى أربعينيات القرن الماضي، إبان الاحتلال الإنجليزي لمصر، ويجد صورة لوالده، ويتبين أن منزل والده كان في ما مضى بانسيون، تتوالى زياراته واكتشافاته وقصة حب ومشاكل ومواجهات من أجل معرفة سر السرداب، الذي يربط بين زمنين

 

روت الفنانة آية سماحة كواليس مشاهد السحر في مسلسل "عمر أفندي"، والذي جمعها بالفنان أحمد حاتم، وكادت تفقد حياتها بسببه، على حد قولها.

 

 

وقالت آية سماحة خلال لقائها وأبطال المسلسل في برنامج "معكم منى الشاذلي"، على قناة ON، إن حاتم أدخل "سيخ حديد" حقيقي داخل الصندوق أثناء وجودها فيه خلال مشهد الخدع السحرية، دون أن ينتبه.

 

وأضافت: "أحمد حاتم كان هيموتني، الصندوق اللي كنت بدخل فيه كنت بجرب هقف إزاي راح مدخل السيخ.. وعلى غير العادة كان عندي سرعة بديهة و اتحركت".

 

وعن رد فعل أحمد حاتم بعد هذا الموقف قالت: "معملش حاجة.. قالي إيه دا بجد كنتي جوا يا لهوي، وراح ماشي".

و حلّ أبطال مسلسل عمر أفندي ضيوفاً على برنامج "معكم منى الشاذلي" على قناة ON، ليكشفوا تفاصيل وكواليس العمل الذي حقق نجاحاً كبيراً خلال الآونة الأخيرة.