الأحد 06 أكتوبر 2024 الموافق 03 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تشكيل مانشستر يونايتد الرسمي لمواجهة أستون فيلا.. تغييرات بالجملة

الأحد 06/أكتوبر/2024 - 03:21 م
مانشستر يونايتد
مانشستر يونايتد

يستعد فريق مانشستر يونايتد لخوض مواجهة هامة أمام أستون فيلا ضمن الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك بعد تعرضه لخسارة قاسية بثلاثة أهداف دون رد أمام توتنهام في الجولة السابقة.

 

 اللقاء سيعقد على ملعب أولد ترافورد، وسط سعي الفريق للعودة إلى مسار الانتصارات بعد فترة من النتائج المخيبة للآمال.
 

الهزيمة الأخيرة أمام توتنهام تضغط على تين هاج


 

مدرب مانشستر يونايتد، الهولندي إريك تين هاج، أعلن التشكيل الرسمي الذي سيخوض به فريقه مواجهة أستون فيلا، وسط ضغوط كبيرة بعد النتائج الأخيرة التي شهدت تراجع مستوى الفريق.

 

 الخسارة أمام توتنهام جاءت بعد تعادل إيجابي 1-1 أمام تفينتي الهولندي في الدوري الأوروبي، مما زاد من حدة الانتقادات الموجهة للفريق.

 

الهزيمة من توتنهام كانت الثالثة لمانشستر يونايتد هذا الموسم في الدوري الإنجليزي، لتجمد رصيد الفريق عند 7 نقاط ويتراجع إلى المركز الثاني عشر في جدول الترتيب، مما يزيد من أهمية الفوز على أستون فيلا للخروج من هذه الأزمة.


 

تشكيل مانشستر يونايتد لمواجهة أستون فيلا
 

أعلن تين هاج عن تشكيل فريقه للمباراة ضد أستون فيلا، وجاء التشكيل كالتالي:


 

مانشستر يونايتد 

حراسة المرمى: أندريه أونانا

خط الدفاع: نصير مزراوي، جوني إيفانز، هاري ماجواير، ديوجو دالوت

خط الوسط: كوبين ماينوو، كريستيان إريكسن

الهجوم: ماركوس راشفورد، برونو فيرنانديز، أليخاندرو جارناتشو

رأس الحربة: راسموس هولاند


 

الحاجة للفوز لإنقاذ الموسم

 

مانشستر يونايتد يدخل المباراة تحت ضغط كبير بعد تراجع الأداء والنتائج في الدوري المحلي والأوروبي. الفريق بحاجة ماسة لتحقيق الفوز لتحسين موقفه في جدول الدوري واستعادة الثقة بين اللاعبين والجماهير.

 

اللقاء أمام أستون فيلا سيكون اختباراً هاماً لقدرة تين هاج على إعادة التوازن للفريق، خاصة بعد الانتقادات المتزايدة حول اختياراته التكتيكية والتشكيلة.
 

نظرة عامة على الموسم حتى الآن
 

بدأ مانشستر يونايتد الموسم بأداء غير مستقر، حيث حقق فوزين فقط من أصل 6 مباريات في الدوري الإنجليزي، وتعادل مرة وخسر 3 مباريات. ومع توالي النتائج السلبية، يجد الفريق نفسه في موقف لا يحسد عليه، بعيداً عن مراكز المنافسة على القمة.
 

من جهة أخرى، يسعى أستون فيلا لتحقيق نتيجة إيجابية في هذا اللقاء لتعزيز موقفه في جدول الترتيب، مما يزيد من حدة التحدي أمام مانشستر يونايتد.