الإثنين 07 أكتوبر 2024 الموافق 04 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

بمناسبة احتفالات نصر أكتوبر.. ريهام عبد الحكيم تطرح "جيش وشعب"

الأحد 06/أكتوبر/2024 - 04:16 م
ريهام عبد الحكيم
ريهام عبد الحكيم

أطلقت الفنانة ريهام عبد الحكيم، أغنيتها الجديدة التي تحمل اسم جيش وشعب، وذلك عبر موقع يوتيوب، تزامنًا مع احتفالات ذكرى نصر أكتوبر المجيد.

أغنية جيش وشعب، من غناء ريهام عبد الحكيم، وكلمات أحمد عبد المنعم، ألحان وليد منير، توزيع أيمن مصطفى وأسامة كمال، ومجموعة كورال الأوبرا، ومكس وماستر أسامة كمال، تم التسجيل في استوديو أمان، تحت إشراف فني وليد منير ومدير المشروع يارا احمد.

وتستعد الفنانة ريهام عبد الحكيم، لإحياء حفل ضمن فعاليات الدورة الـ 32 من مهرجان الموسيقى العربية، يوم 17 من شهر أكتوبر الجاري.

 

وحددت الشركة المنظمة للحفل، أسعار تذاكر حفل ريهام عبد الحكيم، والتي تتراوح ما بين 500 جنيه، 750 جنيها، 1000 جنيه، 1500 جنيه.

ويشهد مهرجان الموسيقى العربية في دورته الـ 32 هذا العام مشاركة مجموعة من نجوم الوطن العربي.

ويعد أبرز النجوم المشاركين في المهرجان أحمد سعد، تامر عاشور، مدحت صالح، عاصي الحلاني، هاني شاكر، مي فاروق، ريهام عبد الحكيم، ومجموعة مميزة من كبار النجوم والمطربين .

يعتبر مهرجان ومؤتمر الموسيقى العربية، أحد أهم الأحداث والمحافل الفنية التي يتردد صداها من المحيط إلى الخليج، كل عام، كما ينتظره كبار النجوم من مصر والوطن العربي بأكمله، وكذلك مطربو ومطربات الأوبرا باعتباره وسيلة لاتساع الساحة أمام أبناء الأوبرا، تحديدًا لتسليط الضوء عليهم بشكل أكبر ويعتبرونه طريقًا آمنًا للعبور إلى الجمهور والدفاع عن التراث الموسيقي.

 

ولدت ريهام عبد الحكيم عام 1983 وتخرجت من كلية الآداب قسم لغة إنجليزية التحقت الفنانة بفرقة الفنان الأستاذ (سليم سحاب) بدار الأوبرا المصرية وقامت بالغناء على المسرح الكبير والصغير والمسرح المكشوف. شاركت في مسلسل "أم كلثوم" عام 1999, حيث لعبت شخصية "أم كلثوم" في صغرها وبدأ معها مشوارها الفني.

 

عرفها الجمهور لأول مرة في مسلسل "أم كلثوم" عام 1999, إذ لعبت شخصية "أم كلثوم" في صغرها. كما شاركت بمسرحية "رابعة زهرة العاشقين" وجسدت شخصية رابعة العدوية، بدأت بالغناء على مسرح دار الأوبرا المصرية بعمر اثني عشر سنة، أصدرت ألبومين غنائيين وعدة أغاني منفردة منها مقدمة مسلسلات تلفزيونية والأغاني الدعائية للأفلام مثل أغنيتي فيلم "عسل اسود" بالورقة والقلم" و"فيها حاجة حلوة" و"الأسطورة". حازت على جائزة الميكروفون الذهبي من اتحاد الإذاعات العربية مرتين متتاليتين.

كما تُعرف بصوتها القوي القريب من صوت كوكب الغناء العربي "أم كلثوم