السبت 21 سبتمبر 2024 الموافق 18 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

كريستال بالاس يكرس عقدة أرسنال في ملعب "الإمارات"

الجمعة 15/يناير/2021 - 10:24 ص
جانب من مباراة أرسنال
جانب من مباراة أرسنال وكريستال بالاس

خذل فريق أرسنال المحترف ضمن صفوفه محمد النني، لاعب منتخب مصر، جماهيره من جديد، وفشل في مواصلة سلسلة إنتصاراته المتتالية بمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، بعدما سقط في فخ التعادل السلبي أمام كريستال بالاس، في المباراة التي جمعتهما بملعب "الإمارات" مساء أمس، ضمن منافسات الجولة الـ 18.

ويعاني أرسنال من "نزيف النقاط" على ملعب "الإمارات" في النسخة الحالية من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، بعدما اكتفى بفوز وحيد في أخر 7 مباريات خاضها على ملعبه، علماً بأن الفوز الوحيد كان على حساب تشيلسي.

واستقر أرسنال في المركز الحادي عشر برصيد 24 نقطة بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، فيما ارتفع رصيد كريستال بالاس إلى 23 نقطة في المركز الثالث عشر.

من ناحية أخرى، أنهى نادي أرسنال الإنجليزي، أحلام نظيره بشكتاش التركي في التعاقد مع محمد النني، لاعب وسط منتخب مصر، خلال فترة الإنتقالات الشتوية الحالية.

ذكر موقع "فوتبول لندن" الإنجليزي، أن نادي أرسنال رفض عرضاً من نادي بشكتاش للتعاقد مع محمد النني، في ظل تمسك ميكيل أرتيتا المدير الفني للفريق اللندني بخدمات اللاعب، في الوقت الذي أبدى فيه النني رغبته بالبقاء ضمن صفوف "الجانرز".