الجمعة 11 أكتوبر 2024 الموافق 08 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

موعد عرض الحلقة 20 من مسلسل "برغم القانون" لـ إيمان العاصي

الأربعاء 09/أكتوبر/2024 - 11:30 ص
مسلسل برغم القانون
مسلسل برغم القانون

استطاع مسلسل برغم القانون بطولة الفنانة إيمان العاصي أن يستحوذ على عدد كبير من المشاهدات ونال إعجاب العديد من الجمهور منذ انطلاق الحلقة الأولى من المسلسل وحتى الآن نظرًا لما يحتويه المسلسل من قضية تهم العديد من الأشخاص.

 

ومن المقرر عرض الحلقة 20 من مسلسل برغم القانون بطولة إيمان العاصي اليوم الأربعاء على منصة watch it، بينما تذاع غدا على قناة on في السابعة والنصف مساءً.

 

تعاد الحلقة الـ 20 من مسلسل "برغم القانون" في تمام الساعة 12.30 بعد منتصف الليل، ويعاد الساعة 6 صباحًا والساعة 5 مساء عبر قناة أون دراما.

 

يشارك الفنانة إيمان العاصي في بطولة المسلسل العديد من النجوم وأبرزهم: هاني عادل في دور محوري، محمد القس ووليد فواز، عايدة رياض وفرح يوسف وغيرهم من النجوم الآخرين في المسلسل.

 أحداث مسلسل برغم

تدور أحداث مسلسل برغم القانون بطولة الفنانة إيمان العاصي حول شخصية ليلى التي تجسدها، حيث تواجه ليلى ظروفًا صعبة بعد اختفاء زوجها في ظروف غامضة ما يدفعها إلى الدخول في دوامة من البحث والكشف عن حقائق صادمة.

 

ويجسد المسلسل الصراع بين الواقع والعدالة، ويسلط الضوء على التحديات التي تواجه المرأة في المجتمع، خاصة بعد الطلاق أو الاختفاء غير المبرر لشريك حياتها​.

ويعتبر مسلسل برغم القانون هي المرة الأولى التي تجسد فيها الفنانة إيمان العاصي البطولة المطلقة، حيث نجحت في التجربة الأولى لها نجاح كبير وبارع.

 

وكانت كشفت الفنانة إيمان العاصي عن رأيها بتشبيه مسلسلها الحالي برغم القانون الذي حقق نجاحا هائلا خلال فترة طرحه ويحظى بتفاعل جماهيري هائل بمسلسل تحت الوصاية بطولة النجمة منى زكي والذي عرض في السباق الرمضاني 2023، نظرا لتشابه المسلسلين ببعض التفاصيل مثل البوسترات الرسمية للمسلسلات، وتجسيد البطلتين دور أم تعيل أبناءها بعد اختفاء أزواجهما .

 

قالت إيمان العاصي في تصريحات تليفزيونية : "كنت عارفة أن المقارنة دى هتحصل، بس الشبه هو شبه واقع عادي، لأن في كتير في نفس اللبس والطريقة والشكل، يعني بنتي مثلا بلاقي كل اللي في سنها بيلبس نفس اللبس ، وشكل البوستر لازم يكون متشابه لأنها ام مصرية وعندها أولاد".

يعد مسلسل تحت الوصاية من أكثر المسلسلات التي أحدثت جدلا كبيرا خلال فترة طرحه العام الماضي، واستطاع أن يسلط الضوء على قانون الوصاية على الأبناء بعد رحيل الأب، وحظى المسلسل بتفاعل جماهيري هائل وحقق نجاحا غير مسبوق. 

 

عرض المسلسل في السباق الرمضاني 2023، ويعد من بطولة منى زكي ودياب وأحمد خالد صالح ومها نصار وعلي الطيب ورشدي الشامي وعلي صبحي وخالد كمال، ويعد من تأليف خالد دياب وشيرين دياب، وإخراج محمد شاكر خضير. 

 

في إطار درامي، تدور أحداث المسلسل حول امرأة تقوم بإعالة أسرتها من خلال امتلاكها مركب صيد وتعمل في توريد السمك والجمبري، ثم تواجه عدة مشاكل وخلافات في محيطها الأسري والعملي فتسعى للتصدي لها.