الأربعاء 09 أكتوبر 2024 الموافق 06 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تشكيل بيراميدز في مواجهة ينيل أنطاليا الودية

الأربعاء 09/أكتوبر/2024 - 03:34 م
بيراميدز
بيراميدز

أعلن الكرواتي كرونسلاف يورتشيتش المدير الفني لفريق نادي بيراميدز تشكيل مباراة ينيل أنطاليا التركي في اللقاء الودي المقام بمعسكر تركيا.

 تشكيل مباراة ينيل أنطاليا التركي

وجاء التشكيل على النحو التالي:

حراسة المرمى: أحمد الشناوي

خط الدفاع: أحمد سامي - محمود مرعي - طارق علاء - كريم حافظ

خط الوسط:  رمضان صبحي - صديق إيجولا - عبد الرحمن مجدي - أحمد توفيق - محمد رضا بوبو

خط الهجوم: مروان حمدي

خاض فريق نادي بيراميدز أول تدريباته صباح اليوم في معسكره بمدينة بوردور التركية استعدادًا لخوض مباريات الموسم الجديد، والبداية بلقاء الزمالك في قبل نهائي بطولة كأس السوبر المصري بالإمارات.

مران بيراميدز استعدادًا للسوبر المصري

 

وقرر المدير الفني الكرواتي كرونسلاف يورتشيتش، أن يخوض الفريق أول أيامه في معسكر تركيا بالتدريب على فترتين صباحا ومساء، حيث انقسم المران الصباحي إلى تدريبات في الجيم بمشاركة جميع اللاعبين قبل النزول للملعب وأداء الوحدات البدنية في الملعب وبعض التدريبات الخططية.

 

ومن المقرر أن يخوض الفريق تدريبه الثاني مساء اليوم في المعسكر الذي يمتد حتى يوم ١٤ أكتوبر الجاري، ويختتمه بمباراة ودية مع نادي كونيا سبورت في مدينة كونيا قبل العودة للقاهرة، قبل السفر مجددا إلى الإمارات لخوض مباريات السوبر المصري.

قائمة بيراميدز في المعسكر التركي
 

ضم يورتشيتش 26 لاعبًا للمشاركة في المعسكر التدريبي في تركيا، وجاءت القائمة على النحو التالي:
 

حراسة المرمى: أحمد الشناوي، شريف إكرامي، يوسف نادر، أحمد ميهوب.

خط الدفاع: محمود مرعي، أحمد سامي، علي جبر، أسامة جلال، طارق علاء، كريم حافظ.

خط الوسط: أحمد عاطف قطة، رمضان صبحي، أحمد توفيق، محمود دونجا، مهند لاشين، محمد رضا بوبو، يوسف أسامة، عبدالرحمن مجدي، صديق إيجولا، صامويل أومسا، محمد فوفانا، أحمد فوزي، عماد ميهوب.

خط الهجوم: مروان حمدي، يوسف أوباما، دودو الجباس.

بيراميدز يعلن غياب المغربي وليد الكرتي عن بطولة السوبر المصري
 

وقال مصطفى المنيري، رئيس الجهاز الطبي للفريق، في تصريحات للمركز الإعلامي لناديه، اليوم الثلاثاء، إن الكرتي سيغيب عن معسكر الفريق في تركيا استعدادا للموسم الجديد.

وأضاف أن لاعب الوسط المغربي عانى من قطع جزئي في غضروف الركبة خلال مباراة نهائي كأس مصر الأخيرة أمام زد في آب/أغسطس الماضي، وخضع لعملية بالمنظار في الركبة خلال فترة الراحة في المغرب.

وأوضح المنيري أن الكرتي متواجد حاليا في الإمارات العربية المتحدة للخضوع لبرنامج تأهيلي في أحد المراكز الطبية، ويستمر لمدة أسبوعين قبل العودة للقاهرة تمهيدا للعودة للملاعب في أقرب وقت ممكن.