الخميس 10 أكتوبر 2024 الموافق 07 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

تعرف على أسعار تذاكر حفل شيرين عبد الوهاب في دبي

الخميس 10/أكتوبر/2024 - 12:33 م
شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

طرحت الشركة المنظمة لحفل الفنانة شيرين عبد الوهاب، المرتقب في دبي ، يوم 13 ديسمبر، تذاكر الحفل للجمهور.

 حفل شيرين عبد الوهاب

وجاءت أسعار تذاكر حفل شيرين عبد الوهاب، في مدينة دبي، بين الفئات السعرية التالية: (2407.66 جنيه مصري، 4058.62 جنيه مصري، 5434.43 جنيه مصري، 10318.53 جنيه مصري، 19949.16 جنيه مصري، 41274.11 جنيه مصري، 48153.13 جنيه مصري).

تستعد النجمة شيرين عبد الوهاب لإحياء أولى حفلاتها الغنائية بعد أزمتها الأخيرة مع روتانا بعد انقطاع استمر لعدة أشهر.

 

وشاركت الشركة المنظمة للحفل Moments Events، مقطع فيديو للفنانة شيرين عبد الوهاب، معلنة عن إحيائها حفلًا ضخمًا سيكون هو الأكبر في دبي، على أن تكشف باقي تفاصيل الحفل خلال الأيام القليلة المقبلة.

 

ومن المقرر أن تقدم شيرين عبد الوهاب مجموعة من أغانيها المميزة الجديدة والقديمة التي يتفاعل معها الجمهور.

 سياسية الحفل 

وجاءت سياسية الحفل من قبل الشركة المنظمة كالأتي:

يُسمح للأفراد الذين تتجاوز أعمارهم 16 عامًا بحضور الفعالية.

تقع على عاتق الزبائن مسؤولية حماية تذاكرهم من الفقدان أو السرقة.

لا تتحمل الشركة  مسؤولية استبدال التذاكر المفقودة أو المسروقة ولا تصدر أي تعويضات للتذاكر المفقودة أو المسروقة. ينطبق ذلك على التذاكر الإلكترونية وكذلك التذاكر المطبوعة.

في حال تم نسخ/ سرقة التذكرة الإلكترونية للزبون (على سبيل المثال عبر بريد إلكتروني مخترق، أو من خلال إرسالها إلى عنوان بريد إلكتروني مشترك) وتم استخدام التذكرة قبل دخول الزبون للفعالية، سيتم رفض دخوله بما أن التذكرة ستُلغى فور استخدامها للمرة الأولى. لن يتم تقديم أي تعويض للزبون في هذه الحالة ننصح الزبائن بحماية تذاكرهم الإلكترونية بنفس الحذر والعناية المعتمدتين للحفاظ على التذاكر المطبوعة من السرقة.

يُمنع تمامًا إعادة الدخول بعد التحقق من التذكرة.

 

على جانب آخر؛ حرصت الفنانة شيرين عبد الوهاب ، عبر حسابها الرسمي بمنصة "أكس" على الاحتفال بالذكرى الـ 51 لحرب أكتوبر، التي تصادف اليوم الأحد الموافق لـ 6 أكتوبر.

 

وشاركت شيرين عبد الوهاب صورة الاحتفال قائلة: «انتصارات بتجدد فينا روح العزة والفخر، فكل التحية لأبطالنا وشهدائنا وكل سنة ومصر الغالية بخير وأمان».