الخميس 10 أكتوبر 2024 الموافق 07 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

الآن.. موعد حلقة نهى عابدين مع منى الشاذلي على قناة أون

الخميس 10/أكتوبر/2024 - 01:24 م
نهى عابدين
نهى عابدين

تستضيف الإعلامية منى الشاذلي الفنانة نهى عابدين والإعلامي إبراهيم الكرداني في حلقة جديدة من برنامج "معكم منى الشاذلي"، تُعرض مساء اليوم على قناة ON.

وكانت الصفحة الرسمية لشاشة ON، أعلنت عن استضافة نهى عابدين في برنامج معكم منى الشاذلي عبر حسابها على «فيسبوك»، قائلة: «انتظروا الفنانة نهى عابدين في حلقة خاصة جدًا وكلام عن بداية مسيرتها الفنية، وكواليس أهم أعمالها، ولقاء خاص جدًا مع الإعلامي والطبيب د.إبراهيم الكرداني في معكم منى الشاذلي الخميس الساعة 10 مساء على ON».

يذكر أن أخر أعمال  نهى عابدين بمشاركتها في مسلسل العتاولة الذي عرض خلال موسم رمضان 2024.

ودارت أحداث مسلسل العتاولة، في مدينة الإسكندرية، وجسد النجم أحمد السقا من خلاله شخصية نصار، وهو البطل التراجيدي، الذي يعيش صعودًا وهبوطًا في حياته، لكنه يحاول أن يحافظ على الإيجابية في كافة الظروف وفي جميع تعاملاته، في وقت تدفعه ظروف الحياة إلى السلبية، ثم تحصل بعض المتغيرات في حياته.

وفي وقت سابق، أكدت تواجدها في الجزء الثاني من المسلسل قائلة: «أنا موجودة في الجزء الثاني من العتاولة، وما زال في مرحلة الكتابة، وربنا يوفقنا في أي خطوة قادمة على مستوى العمل».

قالت الفنانة نهى عابدين إنها تؤمن بالحسد، ولكن ليس إلى درجة الهوس بتأثير الحسد عليها.

وأضافت خلال لقائها مع الإعلامية إنجي علي في برنامج "أسرار النجوم" المذاع عبر نجوم إف إم: "أغرب شائعة تعرضت لها إني اعتزلت التمثيل علشان اتجوزت، انا هوائية شوية، وفي وقت كنت مضغوطة ومتضايقة دخلت كتبت كلمتين".

يذكر أن عام 2020، أعلنت نهى عابدين اعتزال التمثيل نهائيا، وكتبت عبر حسابها الشخصي في موقع "فيسبوك": "قرار ممكن يكون صح أو غلط، المهم إني بفكر فيه منذ فترة طويلة ووصلت لقرار هيريحني، انا بعتزل مهنة التمثيل بشكل نهائي".

في نفس العام كانت قد شاركت في مسلسلين هما "اتنين في الصندوق" بطولة أوس أوس وحمدي الميرغني، ومسلسل "ليالينا 80" بطولة غادة عادل وإياد نصار.

ولم تلتزم نهى عابدين بقرارها وعادت بعد فترة قصيرة ووقفت أمام الكاميرا في مسلسل "خلي بالك من زيزي" إنتاج 2021 بجانب أمينة خليل ثم "العتاولة" بطولة أحمد السقا وإخراج أحمد خالد موسى الذي غيرت من خلاله جلدها وقفزت إلى عالم الإغراء.