الجمعة 11 أكتوبر 2024 الموافق 08 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

موعد مباراة مصر وموريتانيا في تصفيات أمم إفريقيا

جهز نفسك.. موعد مباراة مصر وموريتانيا في تصفيات أمم إفريقيا

الخميس 10/أكتوبر/2024 - 06:04 م
موعد مباراة مصر وموريتانيا
موعد مباراة مصر وموريتانيا

موعد مباراة مصر وموريتانيا في تصفيات أمم إفريقيا.. يبحث عدد كبير من عشاق الفراعنة في مصر والوطن العربي عن معرفة موعد مباراة مصر وموريتانيا في إطار منافسات الجولة الثالثة من تصفيات أمم إفريقيا.

وازداد معدل البحث حول تلك الجملة عبر مواقع التواصل الإجتماعي ومحرك البحث الشهير جوجل خلال الساعات القليلة الماضية.

مشوار مصر في تصفيات أمم إفريقيا 

نجح منتخب مصر في افتتاح مشواره الإفريقي في تصفيات أمم إفريقيا المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية التي تقام في المغرب 2025 بالفوز على فريق الرأس الأخضر بنتيجة 3-0 في مباراة شهدت تألق نجم المنتخب الوطني عمر مرموش، في المباراة التي أقيمت بينهم على ستاد القاهرة الدولي.

كما نجح المنتخب المصري في تكرار الفوز وضمان صدارة ترتيب المجموعة بالفوز في الجولة الثانية على فريق بوتسوانا خارج الديار بنتيجة 4-0.

ويعول المدير الفني المخضرم العميد حسام حسن على كتيبة مدججة بالنجوم وأبرزهم الفرعون المصري محمد صلاح، والنجم الساطع في سماء ألمانيا عمر مرموش من أجل حسم التأهل المبكر لنهائيات بطولة كأس الأمم الأفريقية والحصول على نقاط المباراة الثلاث.

موعد مباراة مصر وموريتانيا 

موعد مباراة مصر وموريتانيا 

ازدادت التساؤلات حول تلك الجملة عبر مواقع التواصل الإجتماعي ومحرك البحث الشهير جوجل خلال الساعات القليلة الماضية.

فساعات قليلة تفصلنا على ضربة بداية اللقاء الهام والمنتظر بين مصر وموريتانيا ضمن منافسات الجولة الثالثة من تصفيات أمم إفريقيا المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية التي تقام في المغرب 2025.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية اللقاء الهام والمرتقب بين مصر وموريتانيا في إطار منافسات الجولة الثالثة من تصفيات أمم إفريقيا مساء غدا الجمعة الموافق 11 أكتوبر 2024 في تمام الساعة ال 10:00 مساءاً بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية.

موعد مباراة مصر وموريتانيا 

القنوات الناقلة لمباراة مصر وموريتانيا 

تعتبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية هي الناقل الحصري لفاعليات تصفيات أمم إفريقيا المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية التي تقام في المغرب 2025.

ويمكنكم مشاهدة مباراة مصر وموريتانيا في إطار منافسات الجولة الثالثة من تصفيات أمم إفريقيا عبر شاشة قناة بي إن سبورتس 1 إتش دي.

موعد مباراة مصر وموريتانيا 

اقرأ المزيد