الجمعة 11 أكتوبر 2024 الموافق 08 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

منتخب مصر بالزي الأساسي أمام موريتانيا غدًا في تصفيات أمم إفريقيا

منتخب مصر بالزي الأساسي أمام موريتانيا غدًا في تصفيات أمم إفريقيا

الخميس 10/أكتوبر/2024 - 11:32 م
منتخب مصر بالزي الأساسي
منتخب مصر بالزي الأساسي أمام موريتانيا

منتخب مصر بالزي الأساسي أمام موريتانيا غدًا في إطار منافسات الجولة الثالثة من تصفيات أمم إفريقيا المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية التي تقام في المغرب 2024.

 

وأختتم المنتخب المصري استعداداته اليوم لمواجهة المنتخب الموريتاني غدًا في إطار منافسات الجولة الثالثة من تصفيات أمم إفريقيا المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية التي تقام في المغرب 2025.

 

منتخب مصر بالزي الأساسي أمام موريتانيا 

منتخب مصر بالزي الأساسي أمام موريتانيا، حيث تم الإعلان بشكل رسمي أن منتخب مصر سوف يرتدي الزي الأساسي الاحمر بالكامل في مواجهة الغد أمام نظيرة الموريتاني في إطار منافسات الجولة الثالثة من تصفيات أمم إفريقيا المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية التي تقام في المغرب 2025.

منتخب مصر بالزي الأساسي أمام موريتانيا 

حسام حسن 

وأشاد العميد حسام حسن المدير الفني المخضرم للمنتخب المصري بمنتخب موريتانيا، وأعلن احتلم المنتخب المصري للمنتخب الموريتاني ولجميع فرق القارة الأفريقية.

كما طالب العميد من الجمهور المصري الدعم الكامل للاعبي المنتخب في مباراة الغد أمام موريتانيا في تصفيات أمم إفريقيا.

منتخب مصر بالزي الأساسي أمام موريتانيا 

قائمة منتخب مصر 

وانطلق معسكر المنتخب الوطني، الأحد الماضي، بقائمة مدججة بالنجوم ضمت كل من محمد الشناوي، المهدي سليمان، محمد عواد، مصطفى شوبير، رامي ربيعة، محمد عبد المنعم، أحمد رمضان بيكهام، خالد صبحي، محمد حمدي شرف، محمد شحاتة، أحمد نبيل كوكا، أحمد عيد، حمدي فتحي، مروان عطية، ناصر ماهر، أحمد سيد زيزو، "محمود صابر الذي انضم بدلا من المصاب نبيل عماد دونجا"، محمود حسن تريزيجيه، عمر مرموش، محمد صلاح، مصطفى فتحى، إبراهيم عادل،  مصطفى محمد، أسامة فيصل.

موعد مباراة مصر وموريتانيا 

ساعات قليلة تفصلنا على ضربة بداية اللقاء الهام والمنتظر بين مصر وموريتانيا في إطار منافسات الجولة الثالثة من تصفيات أمم إفريقيا المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية التي تقام في المغرب 2025.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية اللقاء الهام والمرتقب بين مصر وموريتانيا في تصفيات أمم إفريقيا المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية مساء غدا الجمعة الموافق 11 أكتوبر 2024 في تمام الساعة ال 10:00 مساءاً بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية.

منتخب مصر بالزي الأساسي أمام موريتانيا 

القنوات الناقلة لمباراة مصر وموريتانيا 

تعتبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية هي الناقل الحصري لفاعليات تصفيات أمم إفريقيا المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية التي تقام في المغرب 2025.

ويمكنكم مشاهدة مباراة مصر وموريتانيا في إطار منافسات الجولة الثالثة من تصفيات أمم إفريقيا عبر شاشة قناة بي إن سبورتس 1 إتش دي.

اقرأ المزيد