الجمعة 11 أكتوبر 2024 الموافق 08 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

روجينا وابنتها مايا في أحدث ظهور لهما من مهرجان نقابة المهن التمثيلية (صور)

الجمعة 11/أكتوبر/2024 - 11:10 ص
روجينا وابنتها مايا
روجينا وابنتها مايا

شاركت مايا زكي ابنة روجينا ونقيب المهن التمثيلية الدكتور أشرف زكي صورها مع والدتها لمتابعيها عبر حسابها الرسمي بموقع "إنستجرام" .

 

وظهرت روجينا وابنتها مايا بإطلالة تتسم بالأنوثة والأناقة في آن واحد حيث ارتدت فستانا أسود أنيقا وتألقت ابنتها بجمبسوت أسود  وانهالت التعليقات على الصور "فيكي من والدتك أكثر من والدتك نفسها” وآخرون “مش شبهك” .

 

 

 كما هنأت الفنانة روجينا نقابة المهن التمثيلية وأعضائها، على افتتاح مهرجان نقابة المهن التمثيلية للمسرح المصري.

ونشرت روجينا صور تجمعها بزوجها الدكتور أشرف زكي، وصور مع ابنتهما مريم، وعلقت قائلة: "مبروك للنقابة ولمجلس الإدارة، مبروك فناني مصر دورة قوية إن شاء الله برئاسة النقيب أشرف زكي".

وأضافت: "مشروع عظيم للحفاظ على التراث المسرحي المصري، شكرا لكل من دعم هذا المهرجان، نقيبي وزوجي وحبيبي ورفيق الرحلة وأبو البنات وافتخر".

 

حرصت إدارة مهرجان نقابة المهن التمثيلية للمسرح المصري برئاسة نقيب الممثلين الدكتور أشرف زكي على تكريم الفنان القدير يحيي الفخراني في فعاليات حفل افتتاح الدورة السابعة للمهرجان وذلك عن مجمل مسيرته الفنية.

حرص الفنان يحيي الفخراني على إهداء تكريمه للفنان الراحل حمدي غيث لأنه أول من تبنى موهلته وساعده على الحصول على عضوية نقابة الممثلين . 

 

كما أعرب الفخراني أيضا عن سعادته بالتكريم وعلق قائلا : "كل تكريم بيكون ليه احساس مختلف لكن لما يكون من أبناء مهنته فدة فضل وسعادة كبيرة" .

 

افتتحت نقابة المهن التمثيلية برئاسة النقيب الدكتور أشرف زكي الدورة السابعة من مهرجان المهن التمثيلية للمسرح المصري، اليوم الأربعاء الموافق ل 9 أكتوبر، في حفل مميز بحضور المكرمين الأربعة، وعدد كبير من نجوم الفن والمجتمع، بالإضافة إلى، الرئيس الشرفي للمهرجان الدكتورة إيناس عبدالدايم.

 

ومن المقرر، أن تقام الدورة السابعة من مهرجان المهن التمثيلية للمسرح المصري في الفترة من 9 إلى 20 أكتوبر الجاري، ومن المفترض أن تشهد تواجد أكثر من 25 عرضا، لعدد من الشباب المبدعين.

 

وانطلق حفل افتتاح مهرجان نقابة المهن التمثيلية للمسرح المصري في نسخته السابعة، في تمام ال 8 مساء، حيث يشهد تكريم 4 ممن أثروا في عالم الفن خلال مسيرتهم الفنية التي استمرت لسنوات، من ضمنهم، الدكتور يحيى الفخراني، الشيخ سلطان بن محمد القاسمي، المخرج سمير العصفوري، اسم الفنان الراحل أحمد راتب.

وحضر الفعالية عددٌ كبير من نجوم الفن، كان من بينهم الفنان يحيى الفخراني، الذي تم تكريمه في هذه الاحتفالية المميزة.

 

 

يُذكر أن آخر أعمال روجينا، هو مسلسل «سر إلهي» بطولة أحمد مجدى، رنا رئيس، مى سليم، محمد ثروت، نهى عابدين، محمود الحدينى، صلاح عبدالله، وأحمد بدير، وميمي جمال، وأحمد سلامة، ومحسن منصور، ومي سليم، ورشا مهدي، ومراد مكرم، ومحمود حجازي، ومريم أشرف زكي، يوسف الأسدي.

 

مسلسل سر إلهي مكون من 15 حلقة وعرض لأول مرة فى شهر رمضان الماضى 2024، والعمل من بطولة النجمة روجينا، أحمد مجدى، رنا رئيس، مى سليم، محمد ثروت، نهى عابدين، محمود الحدينى، صلاح عبد الله، وأحمد بدير، وميمي جمال، وأحمد سلامة، ومحسن منصور، ومي سليم، ورشا مهدي، ومراد مكرم، ومحمود حجازي، ومريم أشرف زكي، يوسف الأسدي.