الأحد 13 أكتوبر 2024 الموافق 10 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

بث مباشر مباراة الأهلي وسي إف جي في بطولة إفريقيا لكرة اليد

بث مباشر مباراة الأهلي وسي إف جي في بطولة إفريقيا لكرة اليد

الأحد 13/أكتوبر/2024 - 06:46 م
بث مباشر مباراة الأهلي
بث مباشر مباراة الأهلي وسي إف جي

بث مباشر مباراة الأهلي وسي إف جي في إطار منافسات الجولة الثانية من بطولة إفريقيا لكرة اليد رجال..

يبحث عدد كبير من جماهير التالتة شمال عن مشاهدة بث مباشر مباراة الأهلي وسي إف جي في إطار منافسات الجولة الثانية من بطولة أمم إفريقيا.

بث مباشر مباراة الأهلي وسي إف جي، مشاهدة مباراة الأهلي وسي إف جي، ملخص مباراة الأهلي وسي إف جي، أهداف مباراة الأهلي وسي إف جي، تتصدر تلك الجمل مواقع التواصل الإجتماعي ومحرك البحث الشهير جوجل خلال الساعات القليلة الماضية.

ويرصد لكم موقع مصر تايمز في السطور التالية تغطية حية ومباشرة لمباراة الأهلي وسي إف جي في إطار منافسات الجولة الثانية من بطولة إفريقيا.

بث مباشر مباراة الأهلي وسي إف جي 

وكان الأهلي قد افتتح مشواره الافريقي بفوز كبير على فريق ميكيل الإثيوبي بنتيجة 67-11 في إطار منافسات الجولة الأولى من البطولة.

بث مباشر مباراة الأهلي وسي إف جي 

قائمة الأهلي المشاركة في أمم إفريقيا

تضم قائمة فريق رجال يد الأهلي المشاركة في أمم إفريقيا كلًا من: إبراهيم المصري- أحمد عادل- ياسر سيف- أحمد خيري- سيف هاني- عبد الرحمن ‏فيصل- محسن رمضان- محمد لاشين- عمر خالد كاستيلو- عمر سامي- محمد مجدي- نبيل شريف- عبد العزيز إيهاب زيزو- ‏راضي محمد- محمد صلاح- عبد الرحمن حميد- عبد الرحمن طه - محمد إبراهيم.‏

بث مباشر مباراة الأهلي وسي إف جي 

بث مباشر مباراة الأهلي وسي إف جي

تعتبر منصة الاتحاد الافريقي هي الناقل الحصري لفاعليات بطولة أمم إفريقيا لكرة اليد التي تقام في المغرب.

ويمكنكم مشاهدة بث مباشر مباراة الأهلي وسي إف جي في إطار منافسات الجولة الثانية من بطولة أفريقيا لكرة اليد عبر منصة الاتحاد الافريقي على اليوتيوب.

موعد مباراة الأهلي وسي إف جي

ساعات قليلة تفصلنا على ضربة بداية اللقاء الهام والمرتقب بين الأهلي وسي إف جي في إطار منافسات الجولة الثانية من بطولة أمم إفريقيا.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية اللقاء مساء اليوم الأحد الموافق 13 أكتوبر 2024 في تمام الساعة ال 7:00 مساءاً بتوقيت القاهرة، والمملكة العربية السعودية.

أمم إفريقيا لكرة اليد

وتقام بطولة إفريقيا لكرة اليد في المغرب في الفترة من 8 أكتوبر إلى 20 أكتوبر من نفس الشهر.

يشارك في البطولة 16 فريقًا مقسم على 4 مجموعات، ويأتي على رأس الأندية المشاركة قطبي الكرة المصرية النادي الأهلي ونادي الزمالك.

بث مباشر مباراة الأهلي وسي إف جي 

مجموعة الأهلي في أمم إفريقيا

يتواجد النادي الأهلي في المجموعة الأولى من بطولة أمم إفريقيا بجانب كلا من النجم الكونغولي وميكال الإثيوبي وسي إف جي الكونغولي.

اقرأ المزيد