الثلاثاء 15 أكتوبر 2024 الموافق 12 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

محامي كهربا يكشف تلاعب اتحاد الكرة في ملف قضيته مع الزمالك

الإثنين 14/أكتوبر/2024 - 04:07 م
كهربا
كهربا

كشف محامي لاعب الأهلي محمود عبد المنعم كهربا عن تفاصيل مثيرة بشأن قضية اللاعب مع نادي الزمالك وما يتعلق بعقده.

محامي كهربا: “الاتحاد المصري كذب وغير الحقائق”

في تصريحه، أكد محامي محمود كهربا أن اللاعب كان في مواجهة صعبة مع الاتحاد المصري لكرة القدم على مدار فترة طويلة.

 

وأوضح المحامي أن عقد كهربا مع نادي الزمالك تم تسجيله في النظام الإلكتروني للاتحاد بعد مرور سنة وأربعة أشهر من التوقيع، وهو ما اعتبره مخالفًا للقوانين والإجراءات المتبعة.

 

واتهم المحامي الاتحاد المصري بالتلاعب في الحقائق وتقديم معلومات غير دقيقة، مؤكدًا أن هذا التأخير لم يكن مبررًا.

 

منشور كهربا ورسالة إيجابية للجماهير

في سياق متصل، شارك محمود كهربا منشورًا عبر حسابه الشخصي على “إنستجرام”، حيث نشر ستوري يتضمن رسالة إيجابية قائلاً: “طاب صباحك، ابتسم، لقد ابتدأ يوم جديد من عمرك، تفاءل بما تحب أن يكون وفوض أمرك لله دائما”. 

 

مجدي عبد الغني يفجر مفاجآت حول خلافه مع أحمد مجاهد

 

في تطور آخر، أثار مجدي عبد الغني، رئيس جمعية اللاعبين المحترفين السابق وعضو مجلس إدارة اتحاد الكرة الأسبق، جدلاً واسعًا خلال تصريحات متفلزة.

 

حيث كشف عن خلافه الشخصي مع أحمد مجاهد، رئيس اللجنة الثلاثية السابقة لإدارة اتحاد الكرة، مؤكدًا أن هناك العديد من المفاجآت والتفاصيل غير المعلنة بينهما.

 

ولم يقتصر حديث عبد الغني على هذه الخلافات، بل امتد إلى توجيه هجوم لاذع ضد عدلي القيعي، رئيس شركة الكرة في النادي الأهلي.

 

عبد الغني ينفي الاتهامات الموجهة من كهربا

 

فيما يتعلق بالقضية المثارة حول عقد محمود كهربا مع نادي الزمالك، نفى مجدي عبد الغني تمامًا جميع الاتهامات التي وجهها له اللاعب.

 

وأعرب عن استغرابه الشديد من دخول كهربا في هذه الأزمة وتوجيه الاتهام إليه بشكل شخصي. وشدد عبد الغني على أن دوره كرئيس للجنة شئون اللاعبين كان يقتصر فقط على التحقق من صحة العقود المقدمة إليه، وأنه لا علاقة له بأي تفاصيل تتعلق بتوقيع اللاعب أو علاقته بالنادي.

 

وأوضح عبد الغني أن عقد كهربا مع الزمالك كان قانونيًا وتم توقيعه ببصمة اللاعب نفسه. وأضاف أن العقد تم توثيقه في الموعد المحدد وأن الرسوم المطلوبة دُفعت في الوقت المناسب