الإثنين 14 أكتوبر 2024 الموافق 11 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

كريستيانو رونالدو يكشف عن ساعات تحمل اسمه وصورته

الإثنين 14/أكتوبر/2024 - 04:21 م
كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

كشف النجم البرتغالي مهاجم نادي النصر السعودي كريستيانو رونالدو، وقائد منتخب بلاده عن مجموعة ساعات خاصة به  والتي تعاون فيها مع دار جاكوب أند كو العالمية، لإطلاق ساعات تحمل اسمه، ونقش بصورته في الخلف .

وشارك كريستيانو عبر حسابه الشخصي على منصة" إكس"  ، صورة له وهو يرتدي إحدى الساعات في يده، بالإضافة إلى صور للساعتين بلونين مختلفين من دار جاكوب اند كو.

وعبر رونالدو عن سعادته بهذه المجموعة موضحاً أنه كان يحلم بامتلاكها، متمنياً أن تنال إعجاب الجميع، وكتب: " لطالما حلمت بامتلاك مجموعة ساعات خاصة بي. ساعات Flight of CR7 و Heart of CR7 من تصميم Jacob & Co. مستوحاة من بعض لحظاتي الأكثر أيقونية في الملعب. آمل أن تعجبكم ".

 

واصل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد منتخب بلاده ونادي النصر السعودي، تألقه في الملاعب العالمية بعد قيادته منتخب البرتغال للفوز على بولندا بنتيجة 3-1، في الجولة الثالثة من تصفيات دوري الأمم الأوروبية لموسم 2024-2025.

 

المباراة التي أقيمت مساء السبت شهدت تأكيد رونالدو على مكانته كأحد أعظم اللاعبين في تاريخ كرة القدم بعد تسجيله هدفًا جديدًا، مما أثار تفاعلًا واسعًا بين الجماهير والمحللين الرياضيين.

 

أظهر كريستيانو رونالدو براعة كبيرة خلال المواجهة ضد بولندا، حيث سجل هدفًا ساهم في تعزيز فوز منتخب بلاده.

 

بهذا الهدف، رفع رونالدو رصيده إلى 906 أهداف في مسيرته الكروية، ليواصل كتابة التاريخ وهو في عمر 40 عامًا. 

 

المباراة التي جمعت المنتخبين كانت حافلة بالإثارة، حيث قدم البرتغاليون أداءً مميزًا، مكنهم من السيطرة على المباراة وتحقيق الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

بعد المباراة، نشر كريستيانو رونالدو مجموعة من الصور عبر حسابه الرسمي على منصة “إكس” (تويتر سابقًا)، وعلق عليها قائلاً: “فوز مهم في دوري الأمم الأوروبية.. شكراً لدعمكم جميعاً، فلنعمل على تحقيق المزيد”.

 

هذا التعليق يعكس إصرار رونالدو على قيادة منتخب بلاده لتحقيق المزيد من النجاحات في البطولة الأوروبية، ويؤكد على روح التحدي التي يمتلكها رغم تقدمه في السن.

الهدف الذي سجله رونالدو ضد بولندا يضاف إلى سلسلة من الأرقام القياسية التي يحققها النجم البرتغالي.

 

ببلوغه سن الأربعين، وصل رونالدو إلى هدفه رقم 906 في مسيرته الاحترافية، مما يعزز مكانته كأحد أكثر اللاعبين تسجيلاً للأهداف في تاريخ كرة القدم.

 

ومنذ أن تجاوز الثلاثين من عمره، سجل رونالدو 81 هدفاً لصالح المنتخب البرتغالي في 97 مباراة، وهو رقم مذهل يعكس استمرارية تألقه رغم تقدمه في العمر.