الإثنين 14 أكتوبر 2024 الموافق 11 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

حسن الرداد يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لزوجته إيمي سمير غانم

الإثنين 14/أكتوبر/2024 - 07:33 م
ايمي سمير غانم
ايمي سمير غانم

كشفت الفنانة ايمي سمير غانم خلال فيديو علي تطبيق التيك توك، وهي تخضع لجلسات الأكسجين، وجلسات البخار، وظهر عليها ملامح التعب الشديد والإرهاق.

حسن الرداد

وأوضح زوجها الفنان حسن الرداد، آخر تطورات الحالة الصحية لزوجته الفنانة إيمي سمير غانم، بعد ظهور الفيديو علي تطبيق التيك توك، وهي تخضع لجلسات الأكسجين.

 

ومن جانبه صرح  زوج الفنانة إيمي سمير غانم، الفنان حسن الرداد، خلال تصريحات تليفزيونية، قائلا "إيمي مازالت مريضة وبصراحة هي لسه تعبانة بس إن شاء الله تبقى أحسن، هي أصيبت أصيبت بالتهاب رئوي حاد، ادعولها".

وأكد زوج الفنانة إيمي سمير غانم، الفنان حسن الرداد، خلال تصريحاته، قائلا" ايمي غير مصابه بفيروس كرونا ولا اعراضه ".

 

ومن خلال الفيديو يتضح أن "ايمي" تعاني من الكحة أو ضيق التنفس بسبب نزلات البرد وحساسية الصدر او الالتهاب الرئوي، وهذه الأعراض تجعل المريض يتلقي جلسات البخار والخضوع لجلسات اكسجين.

 السباق الدرامي

 

وأوضح الفنان حسن الراداد عن مشاركة "ايمي" في السباق الدرامي، قائلا " المسلسل الجديد اللي  بيجمعني  بإيمي سمير غانم لسه بيتكتب، نظرا لضخامة العمل، وافضل عدم الاستعجال علي تنفيذه "

 

ومن جانبه كشف المنتج أحمد السبكي عن مشروع مسلسل حسن الرداد وإيمي سمير غانم في رمضان 2025، خلال تصريحات تليفزيونية: "مسلسل إيمى سمير غانم وحسن الرداد هيكون 15 حلقة من تأليف أحمد سعد والي".

آخر الاعمال الفنية للفنانة ايمي سمير غانم

وكانت آخر الاعمال الفنية للفنانة ايمي سمير غانم في دراما رمضان، هو مسلسل "سوبر ميرو" والذي تم عرضه في دراما رمضان عام 2019، والتي كانت تدور أحداثه حول مسئولة سوشيال ميديا في موقع (الخبر اﻷكيد)، تعاني من والدها الذي يعاملها مثل اﻷطفال، ومن تعنت رؤسائها في العمل، وتحاول البحث عن مكان قوتها الخاصة، فيساعدها صديقها على امتلاك قدرات خارقة.

 الأعمال الفنية التي جمعت بين الفنانة ايمي سمير غانم وزوجها الفنان حسن الرداد

 

وعن الأعمال الفنية التي جمعت بين الفنانة ايمي سمير غانم وزوجها الفنان حسن الرداد، يرصد لكم " مصر تايمز " هذه الأعمال وهي الآتي: 

فيلم بلوموندو

فيلم زنقة الستات

مسلسل حق ميت

المسلسل الإذاعى فرقة سيكا

فيلم عشان خارجين

مسلسل عزمى وأشجان