الإثنين 14 أكتوبر 2024 الموافق 11 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الأهلي يفاجئ كولر بقرار غير متوقع قبل انطلاق السوبر الإفريقي

الأهلي يفاجئ كولر بقرار غير متوقع قبل انطلاق السوبر الإفريقي (تفاصيل)

الإثنين 14/أكتوبر/2024 - 09:16 م
الأهلي يفاجئ كولر
الأهلي يفاجئ كولر قبل انطلاق السوبر المصري

الأهلي يفاجئ كولر بقرار غير متوقع قبل انطلاق السوبر الإفريقي.. فاجأ مسئولي النادي الأهلي المدير الفني السويسري للفريق مارسيل كولر بقرار غير متوقع قبل انطلاق السوبر الإفريقي.

ويبحث عدد كبير من عشاق الشياطين الحمر عن معرفة أخر الأخبار والمستجدات الخاصة بالفريق قبل انطلاق مباريات بطولة كأس السوبر الإفريقي.

ويستعرض لكم موقع مصر تايمز في السطور التالية تفاصيل الأهلي يفاجئ كولر بقرار غير متوقع قبل انطلاق السوبر الإفريقي.

الأهلي يخسر لقب السوبر الإفريقي 

وكان النادي الأهلي قد خسر مباراة السوبر الإفريقي أمام الغريم التقليدي نادي الزمالك في مباراة شهدت تراجع لفريق الأهلي طوال المباراة، في حين شهدت تألق لاعبي نادي الزمالك.

اقرأ أيضًا: الآن بث مباشر مباراة فرنسا وبلجيكا (0-0) في دوري الأمم الأوروبية

واستطاع النادي الأهلي من إحرازهدف التقدم في الوط الأول من علامة الجزاء للفدائي الفلسطيني وسام أبوعلي، بينما نجح ناصر منسي من إدراك هدف التعادل لأبناء ميت عقبة في الدقائق الأخيرة من المباراة، ليحتكم الفريقان إلى ركلات الجزاء الترجيحية التي حسمها أبناء القلعة البيضاء بنتيجة 4-3.

الأهلي يفاجئ كولر بقرار غير متوقع قبل انطلاق السوبر المصري

الأهلي يفاجئ كولر بقرار غير متوقع قبل انطلاق السوبر الإفريقي

فاجأ النادي الأهلي السويسري مارسيل كولر المدير الفني المخضرم للفريق قبل أيام من إنطلاق بطولة كأس السوبر المصري المقام في دولة الإمارات.

حيث كشف الإعلامى محمد الليثى، أن مسئولى النادي الأهلي طمأنوا السويسري مارسيل كولرالمدير الفني للفريق بشأن الأنباء التي ترددت مؤخرًا بشأن تفاوض مسئولي النادي الأحمر مع مدرب جديد لتدريب الفريق تحسبًا لرحيل كولر حال خسارة الفريق بطولة السوبر المصري.

وأوضح الليثى خلال تقديمه برنامج 10و10 على إذاعة أون تايم سبورت إف إم على: انتشرت خلال الأيام الماضية أنباء حول تفاوض الأهلي مع مدربين أجانب، الأمر لم يكن تفاوض فقط بل هناك من ذهب إلى أن مسئولو القلعة الحمراء فتحوا باب التفاوض مع المدرب الإسباني دومينيك تورنت الذي يتولى حالياً تدريب فريق سان لويس المكسيكي، من أجل تولي القيادة الفنية للفريق الأهلاوي خلال الفترة القادمة بعد رحيل السويسري مارسيل كولر.

وتابع: ما أثير بهذا الشأن غير صحيح، فالنادي الأهلى لم يتفاوض بشكل أو بأخر مع الأسباني دومينيك تورنت أو غيره لأن مارسيل كولر مُستمر مع الفريق ومرتبط بعقد مع النادي ينتهي في صيف 2026.

وواصل: مسئولى النادي الأهلى تحدثوا مع السويسري كولر وأكدوا له ثقة النادي التامة فيه وفعلنا نفس الأمر مع دينو لا مبرتي وكيل أعمال كولر وأكدنا لهما أننا لا نفكر في إنهاء التعاقد مع المدرب السويسري حتى حال خسارة السوبر المصري.

الأهلي يفاجئ كولر بقرار غير متوقع 

الأهلي وسيراميكا كليوباترا

ومن المقرر أن يبدأ النادي الأهلي مشواره في بطولة السوبر المصري المقام في الإمارات بمواجهة سيراميكا كليوباترا يوم الأحد الموافق 20 أكتوبر 2024 في تمام الساعة ال: 8:00 مساءًأ بتوقيت القاهرة، وبتوقيت المملكة العربية السعودية.

الأهلي يفاجئ كولر بقرار غير متوقع

اقرأ المزيد