الثلاثاء 15 أكتوبر 2024 الموافق 12 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

المخرج خالد يوسف يتصدر التريند بعد تصريحات منى فاروق

الثلاثاء 15/أكتوبر/2024 - 05:26 م
المخرج خالد يوسف
المخرج خالد يوسف

المخرج خالد يوسف .. تصدر المخرج خالد يوسف محرك البحث "جوجل" خلال الساعات الماضية وذلك بعد التصريحات الأخيرة التي صرحت بها الفنانة منى فاروق مؤخرا . 

 

المخرج خالد يوسف يتصدر التريند 

 

المخرج خالد يوسف .. كانت منى فاروق قد نشرت بث مباشر لها على صفحتها عبر منصة تيك توك، وعلقت قائلة : "أنا أتمنى أشتغل مع خالد يوسف، وربنا يديله الصحة هو مخرج مشهور ومعروف ورجع بقوة" . 

 

المخرج خالد يوسف .. وأضافت : "أنا ناوية أبقى بجحة، وهتجوز مرة واتنين وتلاتة وعشرة" . 

 

المخرج خالد يوسف .. وصرحت : "أنا تريند الجيل وكل جيل، علشان أمورة وبيضة وقشطة" . 

 

المخرج خالد يوسف .. جدير بالذكر، حرص المخرج خالد يوسف على دعم لبنان بعد اغتيال الأمين العام لحزب الله  حسن نصر الله  والقصف الإسرائيلي التي تتعرض له البلاد وتزايد الضربات الإسرائيلية، على كافة المناطق.

 

المخرج خالد يوسف .. ونشر خالد يوسف منشور عبر صفحته الرسمية "فيس بوك" معبرا عن حزنه الشديد حيث كتب بنحبك يا لبنان ..

 

المخرج خالد يوسف .. من أصغر البلاد العربية مساحة وسكانا ..وبرغم ذلك ومنذ آلاف السنين هي بلد محورية في الإقليم مؤثرة في محيطها..يمتد نورها لتضيء أجواء من حولها ،منذ الفينيقيين وحتى اليوم تقدم دائما النماذج التاريخية الملهمة".

 

المخرج خالد يوسف .. وأضاف " يا الله يالبنان كم انتي عظيمة وعصيا على الانكسار و قادرة دوما على الانتصار  ..تمتلك أكثر شعوب العالم حبا للحياة والفرح ..يذهبون للموت انتصار للحياة وبهجتها ..قدرك أن يكون من بين أبنائك من يمثلون  آخر الحصون المرابطة على أبواب القدس ولذلك تدفعين الضرائب والأثمان الباهظة ..تعظيم سلام لعطائك ايها الشعب الأبي العظيم ". 

 

المخرج خالد يوسف .. وكان نعى المخرج خالد يوسف،الامين العام لحزب الله  حسن نصر الله  وأعرب عن حزنه بعد اغتياله ، اليوم السبت، مشيرا إلى أن هذا اليوم يوافق عيد ميلاده.

المخرج خالد يوسف .. وشارك خالد يوسف صورة للأمين العام لحزب الله حسن نصر الله عبر حسابه على “فيسبوك”، وعلق عليها قائلا: "اليوم 28 سبتمبر هو يوم ميلادي ولم أكن أتصور أن حدثا يجعل دموعي تنهمر بحرقة في هذا اليوم، لم أكن أتخيل أن يمر يوم أسود من ذكرى ذلك اليوم الذي فقدت فيه أمتنا العربية جمال عبد الناصر وذكرى انفصال مصر عن سوريا".

 

المخرج خالد يوسف .. وتابع: «ها هو في نفس اليوم نفقد فيه سيد المقاومة حسن نصرالله، ومعه زمرة من أعتى وأشجع المقاومين بخيانة حقيرة من طرف يدعي دعم المقاومة، يهوذا تلميذ المسيح خانه وسلمه لليهود ويهوذا هذا العصر سلم كل قادة المقاومة في فلسطين ولبنان للكيان الغاصب ولا تحدثني عن تكنولوجيا وعلم قد مكنهم من الفعل».

 

المخرج خالد يوسف .. وأختتم: «لا أستطيع إنكار أنه يوم للحزن الجليل ولكنه أيضا يجب أن يكون يوما مجيدا لمعنى الفداء ويوما لتجديد العزم المفعم بالأمل واليقين في انتصار الحق حتى ولو طال الزمان، المجد للمقاومة والعار للخونة، والنصر لفلسطين، وليحذف مارك البوست كما فعل مع معظم بوستاتي السابقة أو حذف حسابي نهائيا من على منصته، لا فرق».