الأربعاء 16 أكتوبر 2024 الموافق 13 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

عضو اتحاد الكرة: سعيد بما يقدمه منتخب مصر.. وعلاقتنا طيبة مع حسام حسن

الأربعاء 16/أكتوبر/2024 - 12:32 ص
منتخب مصر
منتخب مصر

أكد إيهاب الكومي عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، سعادته بتأهل منتخب مصر إلى بطولة كأس أمم إفريقيا 2025، بعد الفوز على موريتانيا، بهدف دون مقابل، مساء الثلاثاء، ضمن الجولة الرابعة من التصفيات.

 

حسام حسام وجهازه الفني يُحسب لهم توفير الحلول لـ منتخب مصر

وأضاف الكومي، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج «الماتش» على قناة «صدى البلد»، أن حسام حسام وجهازه الفني يُحسب لهم توفير الحلول لـ منتخب مصر الذي سيعود من جديد إلى منصات التتويج بالبطولات.

 

وشدد إيهاب الكومي، على ثقته بالجهاز الفني بقيادة حسام حسن، الذي لديه القدرة أيضًا على التأهل إلى كأس العالم 2026، إذ أعاد شكل منتخب مصر بعد أن نجح في عمل توليفة من الشباب والخبرات للفراعنة.

 

وأوضح تصريحاته، بأن هناك احترام متبادل بين مجلس الإدارة والجهاز الفني بقيادة حسام حسن، رغم التصريحات التي أعلنها في وقت سابق بشأن الانتخابات، مضيفًا «إذا تحدث أحد مع العميد بشأن هذه التصريحات سيكون جمال علام، وسيعاتبه بشكل ودي».

 

وعن خوضه انتخابات اتحاد الكرة، أكد إيهاب الكومي أنه لم يحسم أمره بشأن خوضها أو عدم المشاركة في السباق، خاصة وأن الوقت كافيًا لدراسة ما إذا كان سيضيف جديد حال ترشحه أو الاكتفاء بما قدمه في الدورة الحالية.